الخميس 22 فبراير 2024 11:47 مـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل.. الجيش الأمريكي: الحوثيون يمتلكون ترسانة كبيرة ولديهم أسلحة متطورة ”أثق بالعرادة ويخامرني الإرتياب حيال سلطة صنعاء”.. برلماني مقرب من الحوثيين يكشف عن موقفه من فتح طريق مارب صنعاء في اليوم الـ139 من حرب الإبادة على غزة.. 29410 ألف شهيد و69465 ألف جريح ومجزرة جديدة قبل قليل ”فيديو” سفير يمني بعد إعلان العرادة: لن تفتح مليشيات الحوثي الطريق مهما حصل وهذا السبب معلمون يستنكرون الصلح القبلي في قضية اعتداء على زميلهم في عدن مليشيا الحوثي توجه رسالة نوعية وغير مسبوقة لشركات الشحن بشأن الإبحار في البحرين الأحمر والعرب وخليج عدن القبض على سائق مركبة قام بدهس رجل مرور في عدن ما الفرق بين طريق ”فرضة نهم” و”صرواح” من وإلى مأرب وصنعاء ولماذا أثار الرد الحوثي على مبادرة العرادة غضب اليمنيين؟ أول وأقوى تحرك عسكري صيني في خليج عدن للتصدي لـ”القراصنة والإرهابيين” بعد تزايد الهجمات الحوثية ”الحوثي يهدد السلام في اليمن والمنطقة ويتجاهل اللغة التصالحية الأمريكية: ما الهدف من هذا السلوك؟”كاتب صحفي يجيب شاهد.. الفنانة اليمنية أروى تثير الجدل مع ممثل سعودي شهير جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة أمريكية وسفينة بريطانية وقصف إيلات في إسرائيل ويحيى سريع يكشف التفاصيل

شرطة مأرب تتخذ اجراءات صارمة ضد من يمارسون التجارة في هذه المجالات

أصدرت الشرطة العسكرية في محافظة مأرب، تعليمات خاصة لمحلات تمارس البيع والشراء في مجالات قالت إنها مخالفة وغير قانونية.

حيث أعلنت الشرطة العسكرية بمحافظة مارب اتخاذ اجراءات عقابية ضد المخالفين للقوانين من مالكي محلات بيع المهام العسكرية في المحافظة.

جاء ذلك في لقاء موسع ضم قيادة الشرطة العسكرية بمأرب مع مالكي محلات بيع المهمات العسكرية اليوم الأحد أكدت فيه قيادة الشرطة اتخاذ الإجراءات العقابية اللازمة بحق المخالفين للتعليمات الصادرة.

وشدد قائد الشرطة العسكرية بمأرب، العميد ناجي علي منيف على ضرورة التزام مالكي المحلات بالتعليمات الصادرة، والتي تتمثل في "عدم بيع المهمات العسكرية إلا بموجب بطاقة عسكرية أصل أو مذكرة رسمية من الوحدة العسكرية أو الأمنية التابعة لها".

وأوضح أن التعليمات تضمنت منع بيع (شعار + بريه الشرطة العسكرية) إلا بموجب مذكرة رسمية من قيادة الشرطة العسكرية في المحافظة.

كما تضمنت بحسب العميد منيف منع بيع أي مهمات عسكرية بالكمية، سواء لوحدات الجيش أو الأمن إلا بمذكرة رسمية من الشرطة العسكرية بمحافظة مأرب، ومنع شراء أي مهام عسكرية من مخصصات وحدات الجيش أو الأمن.

وعبّر قائد الشرطة العسكرية بمأرب عن شكره لمن أظهر التزامه من مالكي المحلات بالتعليمات الصادرة من قبل قيادة الشرطة العسكرية.