المشهد اليمني
الأحد 16 يونيو 2024 12:07 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
السلطات السعودية تصدر تعليمات مهمة للحجاج: تجنبوا هذا الفعل خلال أيام التشريق الرواية الحوثية بشأن احتراق باص في نقيل سمارة.. مقتل وإصابة 15 شخصًا ومصادر تكشف سبب الحادث هجوم جديد في البحر الأحمر وإعلان للبحرية البريطانية الأمطار تطفئ حرارة الأجواء في 14 محافظة خلال الساعات القادمة.. وتحذيرات مهمة للأرصاد تبدأ من الآن.. سنن عيد الأضحى المبارك كما وردت عن النبي صلى الله عليه وسلم الكشف عن الجهة التي تعرقل الإفراج عن الشاب العدني ”البلي” إسبانيا تُسحق كرواتيا بثلاثية في افتتاح يورو 2024، وإيطاليا تُعاني لتعود بالفوز أمام ألبانيا ”أصوات كالرعد والأهالي ظنوا أنها القيامة”.. بالفيديو: قصة الزلازل والبراكين التي ضربت المدينة المنورة وكيف تسببت في حمايتها من الغرق شاهد.. أول حالة ولادة على جبل عرفات خلال موسم الحج.. والكشف عن نوع وجنسية المولود حقيقة انشقاق قائد حراسة الشيخ ”سلطان العرادة” وانضمامه للحوثيين عزوف كبير عن شراء الأضاحي في صنعاء بسبب الأزمة الاقتصادية وصلت لأسعار خيالية..ارتفاع غير مسبوق في أسعار الأضاحي يثير قلق المواطنين في تعز

العثور على مهندس طيران يمني في حالة مزرية يعيش تحت أحد الجسور في صنعاء منذ سنوات

عدنان محمد قاسم الصبيحي مهندس طيران يمني
عدنان محمد قاسم الصبيحي مهندس طيران يمني

لجأ مهندس طيران يمني، للسكن في قبو تحت أحد جسور المشاه في العاصمة صنعاء، بعد 7 سنوات من انقطاع مرتبه وتدهور حالته النفسية.

وقالت مصادر إعلامية، إن المهمدس عدنان محمد قاسم الصبيحي، يعيل 3 بنات يعشن في الصبيحة بمحافظة لحج، ولجأ للعيش في قبو تحت جسر المشاة بمنطقة دارس بالعاصمة صنعاء، منذ سنوات، بعد تسريحه من عمله في القوات الجوية، وانقطاع مرتبه منذ عام 2015، ويعتمد حاليًا على وجبة واحدة من فاعلي الخير.

والصبيحي من خريجي الكليات الحربية في الاتحاد السوفييتي وعمل مهندس للطائرات المقاتلة من طراز سوخوي التي كانت ضمن قوام تشكيلات لقوات الجوية الجنوبية قبل الوحدة، وبعد الوحدة عمل في القوى الجوية بصنعاء في السرب الخامس طيران كمهندس طيران على نفس الطراز، وبعد انقلاب مليشيا الحوثي في 2015 وسيطرتها على العاصمة صنعاء، قامت بتسريح كافة موظفي القوات الجوية، وانقطع مرتب المهندس الصبيحي، الذي تدهورت حالته الصحية ولجأ إلى جسر دارس للعيش هناك منذ سنوات.