الأحد 14 أبريل 2024 09:55 صـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وفاة شقيقتين غرقا بأحد السدود المائية بمديرية بني مطر غرب ‎صنعاء وسط غياب تام للدفاع المدني الحوثيون يدمرون سوق الحلقه بصنعاء القديمة تمهيدا لإقامة مزار شيعي يضاهي النجف (تقرير) قيادي حوثي يظهر بملابس خلال العيد تفوق قيمتها مرتبات 800 ألف موظف يمني ! ”الإمام القاسم ” يستكمل عملية الاستحواذ والخصخصة للمقاعد الدراسية بجامعة صنعاء تفاصيل انتشال جثة فتاة بعد غرقها قبل ثلاثة أيام باحدى فتحات تصريف السيول بصنعاء حلقة رقص شعبي يمني بوسط القاهرة تثير ردود أفعال متباينة ونخب مصرية ترفض الإساءة لليمنيين - فيديو الكشف عن قرارات رئاسية وشيكة لاجراء تعديل محدود في حكومة ” بن مبارك” أول تعليق رسمي سعودي على الهجوم الإيراني على إسرائيل اول تصريح رسمي حوثي بشأن الرد الإيراني ...والمليشيا تهدد بقصف مطار المخا في حال استخدم من قبل الولايات المتحدة نجاة القيادي في حزب الإصلاح الشيخ ”عبدالله صعتر” من محاولة اغتيال في مأرب لماذا حث النبي على صيام الست من شوال؟ اعرف الحكمة والسر ” من خذل غزة على مدار 190 يوماً لن ينصرها اليوم”..داعية من غزة يفضح الرد الإيراني

شاهد.. مصير الشاحنات المحملة بالقود المدعوم التي كانت في طريقها إلى تعز

تعرضت شاحنات محملة بالوقود المدعوم من الحكومة المخصصة لمحافظة تعز جنوب غرب اليمن، للاحتجاز من قبل نقطة أمنية جنوب البلاد.

وقالت مصادر "المشهد اليمني" إن نقطة أمنية في منطقة الحديدة بمحافظة لحج جنوب اليمن تحتجز عشرات الشاحنات المحملة بالوقود المخصص لمحافظة تعز والمدعوم من الحكومة.

وأكدت المصادر أن النقطة تحتجز الشاحنات المحملة بالوقود المدعوم المخصص للمواطنين لفرض اتاوات على كل شاحنة بقيمة 10 ألف ريال.

ودعمت شركة النفط اليمنية أسعار المشتقات النفطية في المحافظات المحررة لبيعها للمواطنين بسعر أقل من أسعارها في السوق السوداء بعد اجراءات اتخذتها الحكومة ديسمبر الماضي قضت بربط استيراد المشتقات النفطية عبر البنك المركزي اليمني وشركة النفط اليمنية.