المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 01:41 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
خلافات حادة بين فرعي ‘‘طيران اليمنية’’ في صنعاء وعدن تهدد بتعطيل موسم الحج موقف شجاع.. رئيس هيئة الأركان ‘‘بن عزيز’’ يتعهد بردع مشاريع الفوضى والتقسيم ويوجه رسالة باسم الجيش لمجلس القيادة إعلان هام من السفارة اليمنية في قطر قيادي حوثي يعيّن سائقه الشخصي في منصب حكومي رفيع الحوثيون يحولوا مظاهر الإحتفال بذكرى عيد الوحدة اليمنية إلى حداد مع إيران 11 محافظة على موعد مع الأمطار خلال الـ24 ساعة القادمة الحوثيون يشعلون حرب بين إحدى قبائل صنعاء وأخرى من عمران ومقتل أثنين وإصابة آخرين انقلاب حافلة محملة بالركاب جنوبي اليمن وإصابة عدد منهم.. وتدخل عاجل لـ‘‘درع الوطن’’ دولة أوروبية جديدة تعلن الاعتراف بدولة فلسطين.. و3 أخرى في طريقها لاتخاذ الخطوة ذاتها إعدام رجل وامرأة في مارب.. والكشف عن التهمة الموجهة ضدهما (الأسماء) مقصد الوحدة؛ رؤية تأصيلية (١) هل ستسلم الدوحة رئيس حماس ‘‘إسماعيل هنية’’ بعد مذكرة محكمة الجنايات الدولية؟ الخارجية القطرية تحسم الجدل

مصدر عسكري يكشف عن ضربة قاصمة سيتعرض لها الحوثي

كشف مصدر عسكري عن ضربة قادمة ستتعرض لها مليشيا الحوثي الانقلابية وصفها بالقاصمة.

وقال المصدر في تصريح خاص لـ "المشهد اليمني" إن هناك ترتيبات عسكرية ضخمة لإطلاق عملية عسكرية واسعة مشابهة لعملية تحرير بيحان وعسيلان وعين غرب شبوة وحريب جنوب مأرب.

وأكد المصدر أن تعزيزات عسكرية ضخمة قد وصلت إلى خطوط التماس والجبهة المراد إطلاق شرارة التحرير منها مشيراً إلى أن العملية ستفضي إلى تحرير مناطق واسعة بعدة محافظات.