السبت 24 فبراير 2024 08:31 صـ 14 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
حقائق صادمة عن طريق (صنعاء-صرواح-مأرب) الذي أعلن الحوثيون فتحه ردا على إعلان العرادة فتح الرئيسي فرضة نهم مصادر عسكرية تكشف عن قرارات واجراءت وشيكة لقيادة الشرعية ”مفاجآتهم لا تنتهي”.. أحد كبار مسؤولي الدفاع الأمريكية: الحوثيون يواصلون مفاجأتنا ولا نعلم ماذا لديهم! كيف أثرت الهجمات الحوثية على موانئ الاحتلال الإسرائيلي؟.. مصادر اسرائيلية تكشف المستور معلومات جديدة عن الهجوم الحوثي على السفينة البريطانية.. بيان أمريكي عن أضرار جسيمة وكارثة بيئية بعد تسرب النفط الحكم بالسجن 8 سنوات على ”رئيس دولة عربية” سابق ومذكرة رسمية بالقبض عليه مبابي على أبواب ريال مدريد مقترح حوثي جديد لفتح طريق مأرب - نهم - صنعاء بعد إعلان العرادة و”محمد الحوثي” يدس السم في العسل! ‏شاهد : ردة فعل طفلة من غزة بعد رؤية الخبز لأول مرة منذ 130 يوما ”كيف أوقف اللواء العبيدي تقدم المليشيا الحوثية نحو مأرب؟.. شهادة لأحد أفراده ”هل تعلم كم تكلف ساعة الزبيدي أو بن مبارك او طارق صالح او محمد عبدالسلام؟ تقرير يكشف عن أنواع وأسعار الساعات التي... ”العبث والتبذير من عمل الشياطين”.. كاتب حوثي ينتقد تركيب شاشات عملاقة في ساحة السبعين وصعدة

اشتباكات من مسافة صفر بين قائد منطقة عسكرية في الجيش الوطني ومليشيا الحوثي!!

كشف مصدر مقرب من قيادة المنطقة العسكرية الخامسة في الجيش الوطني، عن نجاة قائد المنطقة من الموت للمرة الثانية على التوالي، عقب اشتباكات عنيفة مع المليشيات الحوثية من مسافة صفر.


وأفاد المصدر، بأن قائد المنطقة العسكرية الخامسة، لواء ركن، يحيى صلاح، نجا مرتين من الموت، وهو يشارك في المعارك الأخيرة من مسافة صفر ضد مسلحي الحوثي، وفق ما نقلته صحيفة عربي21.

وأضاف المصدر، أن 4 عسكريين من أفراد حراسة قائد الجيش في المنطقة، قتلوا بينهم قائد الحراسة، بالإضافة إلى 5 جرحى.

وأفصح المصدر عن حجم الخسائر في صفوف القوات الحكومية خلال المعارك مع الحوثيين، مؤكدًل أن 80 عسكريا قتلوا وأصيب 200 آخرون، بحسب الصحيفة.

واليوم السبت، عاودت مليشيا الحوثي الهجوم على مواقع الجيش في حبهة بني حسن، بمديرية عبس، في محافظة حجة، بعد أيام من تراجع حدة المعارك، التي بدأها الجيش في فبراير الماضي.