الإثنين 4 مارس 2024 01:41 مـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
حادث تصادم بشع بين سيارة ‘‘هايلوكس’’ ودراجة نارية.. ووفاة وإصابة 3 أشخاص غربي اليمن يقتل زوجته ليرد نجله بقتله على الفور.. جريمة بشعة تهز محافظة إب بإشراف ‘‘العرادة’’.. وساطة قبلية تنهي قضيتي قتل في مارب أحدها بين أفراد المنشآت وقبائل الجدعان أميركا تدفع ثمن لعبة التذاكي في اليمن جدول أسماء الأئمة المعتمدين لصلاتي التراويح والتهجد خلال شهر ‎رمضان بـ المسجد الحرام عملية جراحية ناجحة لعضو مجلس القيادة الرئاسي بالفيديو تفاصيل اولى محاكمة قتلة اللواء العبيدي .. المتهمون بكاء وندم والنيابة تطالب بأقصى عقـوبة القبض على عصابة متخصصة في سرقة السيارات شرقي اليمن أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن توجيهات رسمية عاجلة بشأن نهب أدوية مهربة من قبل عصابة مسلحة في تعز قفزة نوعية للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية الشاب والإوزة.. والطبيعة الإنسانية!

الانفجارات تملأ الأرجاء وتحليق مكثف للمسير بعد انتكاسة غير متوقعة في أهم جبهة مشتركة شرقي اليمن

عاودت الاوضاع إلى التصعيد العسكري في واحدة من أهم جبهات القتال في اليمن بعد هدوء حذر دام لأسابيع بين الجيش والعمالقة من جهة ومليشيا الحوثي الانقلابية من جهة أخرى.

وقال مصدر خاص لـ "المشهد اليمني" إن انفجارات قوية تهز الأرجاء في الأثناء من مساء اليوم الجمعة جراء تجدد المواجهات بين العمالقة والجيش ومليشيا الحوثي الانقلابية في جبهة ملعاء جنوب محافظة مأرب.

وأكد المصدر أن مدفعية العمالقة تشن في الأثناء قصفاً مكثفاً يستهدف مواقع وتحركات لمليشيا الحوثي في عقبة ملعاء ومعسكر الخشينة بمديرية الجوبة جنوب مأرب.

وأضاف المصدر أن انفجارات ضخمة دوت هزت مناطق واسعة في مديريات حريب والجوبة جنوب مأرب وعين غرب شبوة تزامنت مع تحليق مكثف للطيران المسير في سماء جبهات القتال ومناطق متفرقة بالمديريات.

وأشار إلى أن المواجهات والقصف المدفعي والغارات تزامنت مع مواجهات تخوضها قوات الجيش والعمالقة في منطقتي الحجلا والردهة شمال شرق معسكر أم ريش الواقع شرقي الجوبة.

ويأتي عودة التوتر والتصعيد العسكري في تلك الجبهة الهامة نتيجة تحركات للمليشيا لاستعادة ما فقتدته باتجاه الحجلا والردهة، بعد أسابيع من الهدوء النسبي في العديد من محاور الجبهة.