الأربعاء 28 فبراير 2024 01:33 مـ 18 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تحركات لفتح طريق تعز الحوبان .. ودعوة عاجلة من السلطة المحلية للحوثيين العثور على جثة طالبة جامعية متعفنة داخل سيارتها بصنعاء بعد أيام من اختفائها .. وكاميرات المراقبة تكشف مفاجأة اشتباكات عنيفة بين قوات أمنية في عدن واحتراق عدد من الأطقم وسقوط مصابين (حصيلة+صور) اعتراض بمجلس الشيوخ الأمريكي على الضربات الموجهة ضد الحوثيين في اليمن هجوم جديد في البحر الأحمر.. وإعلان بريطاني بشأنه عدد كبير من الإيرانيين وعناصر حزب الله اللبناني دخلوا اليمن لمساندة الحوثيين .. وإعلان أمريكي بشأنهم القبض على مقيمن يمنيين من قبل ‘‘المجاهدين’’ جنوبي السعودية رئيس الوزراء ‘‘بن مبارك’’ يكسر رأس هذا الوزير الفاسد ؟ تحسن طفيف للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية من هو الظالم في المعتقد الرسي الهادوي؟ شاهد .. قيادي حوثي يهدم دكان شعبي في إب ويحبس مالكه الفقير بعد رفضه التنازل عنه (فيديو) إسقاط 5 طائرات في البحر الأحمر وإعلان للجيش الأمريكي

الجيش يكشف عن هجوم استباقي شنه بعد حشود استقدمتها مليشيا الحوثي إلى هذه الجبهة

شنّت قوات الجيش والمقاومة الشعبية، صباح اليوم، هجوماً استباقياً تمكنت خلاله من تكبيد مليشيا الحوثي الإيرانية الإرهابية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وقال مصدر عسكري بحسب المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن الهجوم استهدف مواقع معادية في جبهة ملعا أثناء محاولة مجاميع حوثية إرهابية مهاجمة مواقع عسكرية.. مؤكداً سقوط العشرات من العناصر الحوثية الإرهابية بين قتيل وجريح، إضافة إلى تدمير معدات قتالية تابعة لها.

وإلى ذلك، استهدف طيران تحالف دعم الشرعية بعدّة غارات تجمعات لمليشيا الحوثي الإرهابية في مواقع متفرقة جنوب مارب وألحق بها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.