الخميس 22 فبراير 2024 08:37 مـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقتل ”نصر الله” وزوجته واصابة اطفالة بجروح اثر هجوم اسرائيلي عاجل: هجوم حوثي على سفن حربية في البحر الأحمر وإسقاط 6 طائرات مسيرة وإصابة سفينة وإعلان أمريكي بذلك ”بناء العقول أهم من بناء القصور”..خبير عسكري سعودي يدعو إلى التعليم كأولوية في إعادة إعمار اليمن قيادي حوثي يعلن موقف جماعته من اعلان اللواء العرادة فتح الطريق الرابط بين مأرب وصنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد قرارات نوعية.. رئيس الوزراء ”بن مبارك” يوجه بتسليم المنافذ البرية لهذه الجهة ويمنح الدفاع والداخلية مهلة شهر ”محاولة اغتيال بشعة لجندي في العمالقة بشبوة.. أصيب بطلق ناري في الرأس ورمي على جانب الطريق” كشف عن استخدامهم أسلحة جديدة... عبدالملك الحوثي يتوعد بمزيد من التصعيد في البحر الأحمر عاجل: اللواء العرادة يحرج الحوثيين ويعلن فتح طريق (مأرب - فرضة نهم - صنعاء) من جانب واحد ”صور” عبدالملك الحوثي يعلن دخول ”السلاح الذي يقلق أمريكا” في هجمات البحر الأحمر وقصف ”إسرائيل” بـ183 صاروخا انفجارات عنيفة متتالية تهز غرب مدينة الحديدة وتحليق مكثف للطيران الحربي في أجواء المحافظة نهاية مأساوية لشاب يمني داخل سجون الأمن والمخابرات الحوثية بعد 9 أشهر من اختطافه بـ”وشاية كاذبة” ونشطاء يتضامنون أول تعليق للمجلس الانتقالي على قصف الحوثيين لسفينة مساعدات كانت في طريقها لميناء عدن

مجموعة هائل سعيد تطلق برنامجا احترافيا لالحاق الشباب اليمني بسوق العمل

مجموعة هائل سعيد أنعم تطلق برنامج لتأهيل الشباب
مجموعة هائل سعيد أنعم تطلق برنامج لتأهيل الشباب


قالت مجموعة شركات هائل سعيد أنعم، اليوم الاربعاء، إنها أطلقت برنامجا تدريبيا احترافيا، لتأهيل الشباب اليمني في مجالات إدارية متخصصة، تمكنهم من الالتحاق بسوق العمل بما في ذلك خيار التوظيف في المجموعة الاقتصادية العريقة المتعددة الجنسيات.
و أختار البرنامج الذي سمي "انطلاقة"، 20 متقدما من بين 8000 شاب يمني من خريجي الجامعات والاكاديميات المتخصصة في تقنية المعلومات والتسويق، والموارد البشرية.
و سيمضي هؤلاء الشباب مدة عامين، في تدريب احترافي على عدد من المهام الادارية التي تؤهلهم لقيادة الاعمال، وفق أفضل النظم والممارسات الحديثة المعتمدة في هذه المجالات.
ويوفر البرنامج النادر الذي يعكس المسؤوليات الاجتماعية لقطاع الاعمال، وفق متخصصين، فرصة التعلم من الاخرين في مواقع العمل التابعة لشركات مجموعة هائل سعيد أنعم.
كما سيحصلون على امتيازات ممنوحة لموظفي المجموعة، بما في ذلك راتب شهرى طوال مدة التحاقهم بالبرنامج، فضلا عن تأمين طبى، و إجتماعي.
ويأتي ذلك ضمن تدخلات مجتمعية وانمائية أخرى في مجالات الصحة، والمياه، والطرق، والثقافة وحماية الاثار، من قبل المجموعة الصناعية والتجارية المصنفة مؤخرا كأحد أفضل صاحب عمل في اليمن والشرق الاوسط.