الخميس 22 فبراير 2024 08:00 مـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”محاولة اغتيال بشعة لجندي في العمالقة بشبوة.. أصيب بطلق ناري في الرأس ورمي على جانب الطريق” كشف عن استخدامهم أسلحة جديدة... عبدالملك الحوثي يتوعد بمزيد من التصعيد في البحر الأحمر عاجل: اللواء العرادة يحرج الحوثيين ويعلن فتح طريق (مأرب - فرضة نهم - صنعاء) من جانب واحد ”صور” عبدالملك الحوثي يعلن دخول ”السلاح الذي يقلق أمريكا” في هجمات البحر الأحمر وقصف ”إسرائيل” بـ183 صاروخا انفجارات عنيفة متتالية تهز غرب مدينة الحديدة وتحليق مكثف للطيران الحربي في أجواء المحافظة نهاية مأساوية لشاب يمني داخل سجون الأمن والمخابرات الحوثية بعد 9 أشهر من اختطافه بـ”وشاية كاذبة” ونشطاء يتضامنون أول تعليق للمجلس الانتقالي على قصف الحوثيين لسفينة مساعدات كانت في طريقها لميناء عدن الاتحاد الأوروبي يوجه ضربة قوية للحوثيين ورسالة واضحة للشرعية بعملية عسكرية جديدة عاجل: البحرية الفرنسية تعلن صد هجوم حوثي في البحر الأحمر الكتابة في اليمن القديم لماذا سُمي بالمسند؟ (1) مقيم يمني في السعودية يجمع الأموال ويرسلها إلى الخارج .. وهكذا كانت نهايته على الطريقة الإسرائيلية.. تدمير وجرف عدد من المنازل والمتاجر وطرد أهلها منها غربي اليمن (صور)

بعد ان كسب قبل شهور في تحدي اسرع زواج في اسبوع هزمه السرطان .. يمنيون ينعون الشاب اليمني ” الفايق”

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم بنعي الشاب اليمني "محمد الفايق" الذي توفي يوم امس اثر مرض السرطان , بعد شهور قليلة من احتفاله بزواجه المشهور بتحدي العرس في أسبوع .

وسيطرت حالة من الحزن على أصدقاء و رواد مواقع التواصل الذين أشادوا بالشاب الراحل , متذكرين قصة عرسه الذي تم قبل شهور بعد فوزه في تحدي مع مغترب يمني في امريكا، بالزواج خلال سبعة أيام، مقابل أن يدفع له خمسة مليون ريال .

وقال النشطاء ان "الفايق " كان شاب طموح ومرح , وعرفه البعض من بثوثه المباشرة في الانستقرام ، و سافر مصر يتعالج ولم يكن يعرف باصابته بسرطان دم ، وفي شهرين كتب السرطان نهايته.

وكان قد احتفل بعرسه قبل شهور قليلة في الصالة الملكية بصنعاء، واعتبر نشطاء ان زواجه كان أسرع تجهيزات لأسرع حفل زفاف في تاريخ اليمن.