المشهد اليمني
الأحد 16 يونيو 2024 11:54 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هجوم جديد في البحر الأحمر وإعلان للبحرية البريطانية الأمطار تطفئ حرارة الأجواء في 14 محافظة خلال الساعات القادمة.. وتحذيرات مهمة للأرصاد تبدأ من الآن.. سنن عيد الأضحى المبارك كما وردت عن النبي صلى الله عليه وسلم الكشف عن الجهة التي تعرقل الإفراج عن الشاب العدني ”البلي” إسبانيا تُسحق كرواتيا بثلاثية في افتتاح يورو 2024، وإيطاليا تُعاني لتعود بالفوز أمام ألبانيا ”أصوات كالرعد والأهالي ظنوا أنها القيامة”.. بالفيديو: قصة الزلازل والبراكين التي ضربت المدينة المنورة وكيف تسببت في حمايتها من الغرق شاهد.. أول حالة ولادة على جبل عرفات خلال موسم الحج.. والكشف عن نوع وجنسية المولود حقيقة انشقاق قائد حراسة الشيخ ”سلطان العرادة” وانضمامه للحوثيين عزوف كبير عن شراء الأضاحي في صنعاء بسبب الأزمة الاقتصادية وصلت لأسعار خيالية..ارتفاع غير مسبوق في أسعار الأضاحي يثير قلق المواطنين في تعز جماعة الحوثي تقدم ”عرض” لكل من ”روسيا والصين” بعد مزاعم القبض على شبكة تجسس أمريكية الحوثيون يزعمون العثور على وثائق لخلية تجسس أمريكية ويُهددون بكشفها في مجلس الأمن

دولة خليجية تعيد فرض تأشيرات الدخول على الأوكرانيين

الامارات تعيد فرض تأشيرات الدخول على الأوكرانيين
الامارات تعيد فرض تأشيرات الدخول على الأوكرانيين

أعلنت سفارة أوكرانيا في الإمارات، اليوم الأربعاء، أن الدولة الخليجية أعادت فرض متطلبات تأشيرة الدخول على الأوكرانيين، على خلفية تصاعد الأزمة الأوكرانية.
وقالت السفارة في نشر على صفحتها بالفيسبوك"، "إن إعادة فرض المتطلبات دخل حيز التنفيذ في الأول من مارس الجاري".
وبهذا يحتاج أي حامل جواز سفر أوكراني يرغب في زيارة الإمارات إلى تأشيرة دخول أولا.
يشار إلى أن الإمارات، والتي تعتمد على صادرات القمح الروسية والأوكرانية، هي موطن لنحو 15 ألف مواطن أوكراني من بين حوالي 8 ملايين مقيم أجنبي ومليون مواطن إماراتي.
وقبل جائحة فيروس كورونا، زار حوالي ربع مليون سائح أوكراني الإمارات.
وامتنعت الإمارات عن التصويت في مجلس الأمن الدولي أواخر الأسبوع الماضي على قرار كان "يدين العملية العسكرية الروسية لأوكرانيا".