الإثنين 15 أبريل 2024 06:36 صـ 6 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل صيام الست من شوال كل إثنين وخميس له نفس ثواب صومها متتابعة؟ ”مش قدنتم سادة عتدعسوا الناس”.. فيديو ناري لشاب يمني بعدما اعتدى ”المتوكل” بحماية ”الكحلاني” في إب وأطلقوا النار على سيارته أثناء إسعافه... خبير استراتيجي يحذر من خطط إيران لنقل الحرب إلى دول الخليج وتوسيع نفوذها في المنطقة فضيحة جديدة تهز قناة عدن المستقلة التابعة للانتقالي الجنوبي (صورة) عاجل: صحيفة أمريكية تكشف موعد الرد الإسرائيلي على الهجوم الإيراني بلومبيرغ الامريكية: ”إذلال كبير لإيران”.. جميع مقذوفاتها أسقطت الرد الإيراني .. فشل ذريع أم رسالة رادعة؟ في اليوم 191 لحرب الإبادة على غزة.. 33729 شهيدًا و76371 جريحا وطبيب يروي ما شاهده بغزة مقتل رجل برصاص أقاربه في تعز بسبب خلاف على أرض(صورة) ”بدرية الحوثي”.. ناشطة حوثية مع ”نتنياهو” تثير الجدل: ”أحبك يا إسرائيل”! انفجار كبير يهز عدن ويخلف قتيل وجريح عاجل: مسؤول أمريكي يكشف الأضرار الحقيقية التي أخفتها إسرائيل بعد الهجوم الإيراني

الكشف عن أسباب الانفجارات والحرائق التي شهدتها مدينة الصالح في تعز فجر اليوم

كشف مصدر عسكري، أسباب الانفجارات العنيفة التي هزت مدينة الصالح في منطقة الحوبان الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي بمدينة تعز، فجر اليوم.

وقال الناطق العسكري للجيش الوطني في تعز، عبدالباسط البحر، في تغريدات على تويتر، رصدها المشهد اليمني: ‘‘مدينة الصالح السكنية في الحوبان شمال شرق تعز مكتضة بالمدنيين وقد حولها الحوثي إلى معتقل وحتى ساعات الفجر الأولى والانفجارات فيها لا تتوقف جراء انفجار مخازن اسلحة ثقيلة تابعة لمليشيات الحوثي الارهابية الإيرانية والتي وضعت في عمارات تحت سكان مدنيين وتحت معتقلات لمختطفين مدنيين’’.

ونقل البحر، عن شهود عيان قولهم ‘‘أن الاسعافات لم تستطع الوصول لاسعاف الاطفال والضحايا بسبب الانفجارات المتواصلة والشظايا وانباء عن اشتباكات في مطار تعز شرق المحافظة’’.

واختتم ناطق الجيش تصريحه بالقول: ‘‘بالمختصر مليشيات الحوثي تستخدم المدنيين دروع بشرية لمخازن اسلحتها ولايهمها حياة المدنيين’’.

وشهدت مدينة الصالح، في وقت متأخر الليلة الماضية، انفجارات عنيفة، وشوهدت ألسنة اللهب وهي تتصاعد منها.