السبت 24 فبراير 2024 09:17 صـ 14 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
صحيفة إماراتية: عودة وشيكة للحرب في اليمن.. والحوثيون يحصلون على ‘‘فرصة ذهبية’’ الهندي الذي سرق ثورة الشعب الفارسي درجات الحرارة المتوقعة في عموم المحافظات اليمنية حقائق صادمة عن طريق (صنعاء-صرواح-مأرب) الذي أعلن الحوثيون فتحه ردا على إعلان العرادة فتح الرئيسي فرضة نهم مصادر عسكرية تكشف عن قرارات واجراءت وشيكة لقيادة الشرعية ”مفاجآتهم لا تنتهي”.. أحد كبار مسؤولي الدفاع الأمريكية: الحوثيون يواصلون مفاجأتنا ولا نعلم ماذا لديهم! كيف أثرت الهجمات الحوثية على موانئ الاحتلال الإسرائيلي؟.. مصادر اسرائيلية تكشف المستور معلومات جديدة عن الهجوم الحوثي على السفينة البريطانية.. بيان أمريكي عن أضرار جسيمة وكارثة بيئية بعد تسرب النفط الحكم بالسجن 8 سنوات على ”رئيس دولة عربية” سابق ومذكرة رسمية بالقبض عليه مبابي على أبواب ريال مدريد مقترح حوثي جديد لفتح طريق مأرب - نهم - صنعاء بعد إعلان العرادة و”محمد الحوثي” يدس السم في العسل! ‏شاهد : ردة فعل طفلة من غزة بعد رؤية الخبز لأول مرة منذ 130 يوما

أول تعليق لـ ”حكومة الحوثيين” بشأن تأثير الحرب الروسية الاوكرانية على الأسواق

صنعاء (تعبيرية)
صنعاء (تعبيرية)


قالت وزارة الصناعة والتجارة بحكومة المتمردين الحوثيين غير المعترف بها، اليوم الاحد، إن مخزون السلع الغذائية في الأسواق اليمنية مطمئنة.
و أوضحت في بيان أطلع عليه " المشهد اليمني "، أن المخزون يكفي لأكثر من ستة أشهر، ولا يوجد أي قلق أو مخاوف بشأن تواجدها من عدمها في الأسواق المحلية على خلفية الأزمة الروسية الأوكرانية الراهنة؛ حد تعبيرها.
و شهدت الأسواق المحلية اليمنية خلال اليومين الماضيين إرتفاع ملحوظ في أسعار القمح وعدد من السلع الغذائية، بسبب الأزمة الروسية الأوكرانية.
وتعد اليمن واحدة من الدول العربية التي تستورد كميات كبيرة من القمح من أوكرانيا وروسيا.