المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 02:52 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بغياب مبابي..تعادل فرنسا وهولندا سلبياً يؤجل حسم التأهل و النمسا تهزم بولندا وتنعش آمالها في التأهل لدور الثمن النهائي ” سيعيد لعائلة ”العفافيش” مكانتهم”...كاتب سعودي يدعو لتنسيق الجهود بين طارق صالح والعرادة لتحرير اليمن من الحوثيين عاجل: انفجارات عنيفة شرق عدن وإعلان بريطاني بشأنها الحوثيون يغدرون بروسيا ويوجهون لها ضربة غير متوقعة في البحر الأحمر! نتنياهو يكشف خطة من 4 نقاط لما بعد حرب غزة وسم ”#الحجاج_يشكرون_السعوديه” يكشف الحقائق ويدحض الإشاعات المغرضة ضد المملكة مليشيا الحوثي تختطف 5 شبان من أسرة واحدة ”المصادقة على إعدام قاتل حنين البكري: نداء عاجل للرئيس العليمي” دولة خليجية تكرّم مخترع يمني وبعد التكريم كانت المفاجأة! ”فيديو” خبير اقتصادي يكشف عن الأوراق النقدية التي تسببت في تدمير اليمن اغتيال عيدروس الزبيدي : كاتب صحفي يحذر من صواريخ الحوثي التي قد تستهدف اجتماع الجمعية الوطنية للإنتقالي في شبوة هجوم حوثي جديد على السفن في خليج عدن

تصريح ناري وقوي لوزير الدفاع الأوكراني.. ويوجه رسالة عاجلة للشعب الروسي

في تصريح قوي وناري، أكد وزير الدفاع الأوكراني، أوليكسي ريزنيكوف، أن روسيا ستتكبد خسائر فادحة، وتخسر آلاف الجنود في أوكرانيا.

وقال وزير الدفاع الأوكراني: "روسيا قد تخسر جنوداً في أوكرانيا أكثر مما خسرته في حربيها ضد الشيشان"، مؤكدا أن موسكو ستخسر آلاف الجنود في أوكرانيا بأيام قليلة.

وتابع ريزنيكوف مخاطبا الشعب الروسي: "اخرجوا للشوارع وطالبوا بوقف الحرب وإخراج الجيش الروسي من بلدنا".

فيما قالت هيئة الأركان الأوكرانية، أن القوات المدافعة عن كييف مجهزة بالكامل ويتم العمل على تشكيل وحدات إضافية.

وأوضحت أن الجيش الأوكراني وأجهزة إنفاذ القانون يعملان على التصدي للجماعات التخريبية في كييف.

وفي وقت سابق، قالت القوات البرية الأوكرانية إن القوات الروسية توقفت بالقرب من مدينة كونوتوب شمال شرق البلاد بعد أن تكبدت خسائر فادحة خلال قتال.

وقال البيان "لديهم مشكلة في الوقود والامدادات" مضيفا انه كانت هناك حالات نهب من قبل جنود روس في متاجر محلية.