المشهد اليمني
الأحد 16 يونيو 2024 01:02 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بينهم نائب رئيس الاستخبارات.. هجوم حوثي مباغت على قوات العمالقة وسقوط قتلى هل يوجد قانون في السعودية يمنع الحجاج من الدعاء لأهل غزة؟ أمير سعودي يحسم الجدل الجيش الأمريكي يكشف ما فعلته فرقاطة إيرانية كانت بالقرب من السفينة المحترقة ‘‘فيربينا’’ خلال استهدافها من قبل الحوثيين السلطات السعودية تصدر تعليمات مهمة للحجاج: تجنبوا هذا الفعل خلال أيام التشريق الرواية الحوثية بشأن احتراق باص في نقيل سمارة.. مقتل وإصابة 15 شخصًا ومصادر تكشف سبب الحادث هجوم جديد في البحر الأحمر وإعلان للبحرية البريطانية الأمطار تطفئ حرارة الأجواء في 14 محافظة خلال الساعات القادمة.. وتحذيرات مهمة للأرصاد تبدأ من الآن.. سنن عيد الأضحى المبارك كما وردت عن النبي صلى الله عليه وسلم الكشف عن الجهة التي تعرقل الإفراج عن الشاب العدني ”البلي” إسبانيا تُسحق كرواتيا بثلاثية في افتتاح يورو 2024، وإيطاليا تُعاني لتعود بالفوز أمام ألبانيا ”أصوات كالرعد والأهالي ظنوا أنها القيامة”.. بالفيديو: قصة الزلازل والبراكين التي ضربت المدينة المنورة وكيف تسببت في حمايتها من الغرق شاهد.. أول حالة ولادة على جبل عرفات خلال موسم الحج.. والكشف عن نوع وجنسية المولود

الثأر يفتك بشبوة.. مقتل 3 في اشتباكات مسلحة بين قبيلتين غربي المحافظة (أسماء)

قتل 3 أشخاص بمواجهات مسلحة اندلعت مساء اليوم الجمعة بين قبيلتين في محافظة شبوة شرق اليمن.

وقال مصدر محلي لـ "المشهد اليمني" إن مواجهات مسلحة اندلعت بين أسرة آل عاوزين البجاحي وأسرة آل ناصر حسين آل جرامة في مديرية بيحان غرب محافظة شبوة.

وأكد المصدر أن المواجهات أسفرت عن مقتل كلاً من: مسعد عبدالله عاوزين الجرامي، وعلي عبدالله عاوزين الجرامي، ومن الطرف الآخر تركي محمد مربوش الجرامي كما أسفرت عن سقوط جرحى من الطرفين.

وأشار المصدر إلى أن المواجهات لا تزال مستمرة بين الطرفين وسط مناشدات لقبائل وشيوخ ووجهاء بيحان وشبوة بالتدخل وإيقاف القتال.

والاسبوع الماضي قتل الشيخ سعيد صالح بن عديو شقيق محافظ شبوة السابق محمد صالح بن عديو على يد مسلحين من أبناء قبيلته الاقموش مما تسبب في اندلاع مواجهات بين اطراف القبيلة.

وتعاني محافظة شبوة من قضايا الثأر التي تفتك بالمجتمع بشكل مستمر متسببة في إزهاق أرواح الكثير من أبناء المحافظة.