الإثنين 4 مارس 2024 02:49 مـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فرض رسوم على الوجبات.. قرار مفاجئ يثير موجة غضب في عدن (وثيقة) حادث تصادم بشع بين سيارة ‘‘هايلوكس’’ ودراجة نارية.. ووفاة وإصابة 3 أشخاص غربي اليمن يقتل زوجته ليرد نجله بقتله على الفور.. جريمة بشعة تهز محافظة إب بإشراف ‘‘العرادة’’.. وساطة قبلية تنهي قضيتي قتل في مارب أحدها بين أفراد المنشآت وقبائل الجدعان أميركا تدفع ثمن لعبة التذاكي في اليمن جدول أسماء الأئمة المعتمدين لصلاتي التراويح والتهجد خلال شهر ‎رمضان بـ المسجد الحرام عملية جراحية ناجحة لعضو مجلس القيادة الرئاسي بالفيديو تفاصيل اولى محاكمة قتلة اللواء العبيدي .. المتهمون بكاء وندم والنيابة تطالب بأقصى عقـوبة القبض على عصابة متخصصة في سرقة السيارات شرقي اليمن أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن توجيهات رسمية عاجلة بشأن نهب أدوية مهربة من قبل عصابة مسلحة في تعز قفزة نوعية للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية

مصدر يكشف عن استبعاد أبناء شبوة من كشوف الوحدات الجديدة في المحافظة ويوضح الأسباب

كشف مصدر عن استبعاد أسماء المجندين الجدد من أبناء محافظة شبوة شرق اليمن، من كشوف الوحدات العسكرية الجديدة.

وأكد المصدر في تصريح خاص لـ "المشهد اليمني" استبعاد أسماء المجندين الجدد من أبناء محافظة شبوة من كشوف ألوية محور سبأ التي تتلقى تدريباتها في معسكرات المحافظة.

وأوضح المصدر أن السبب يعود إلى سعي القيادة إلى أن تكون القوة البشرية لمحور سبأ خالصة من أبناء محافظة مأرب.

وقال المصدر إن العشرات من المجندين الجدد من أبناء مديرية بيحان بمحافظة شبوة تم استبعادهم من كشوف ألوية محور سبأ في معسكر العلم بمديرية جردان شمال مدينة عتق مركز المحافظة.

وأشار إلى أنه تم استثناء أبناء مديرية عين واعتمادهم ضمن قوات ألوية محور سبأ كون مهام المحور تشمل المديرية مع مديريات محافظة مأرب.

ومطلع فبراير الجاري تم تأسيس محور سبأ بقيادة عبدالهادي القبلي نمران المرادي وقد وصلت عدة وحدات تابعة للمحور إلى مديريتي حريب جنوب مأرب وعين غرب شبوة عقب تأهيلها وتجهيزها في معسكر العلم بمديرية جردان شمال محافظة شبوة.