السبت 24 فبراير 2024 09:38 صـ 14 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إعلان رسمي بشأن مرور الحجاج عبر طريق صنعاء مارب عقب فتحها من جانب الشرعية جماعة الحوثي ترفض الاستجابة لوساطة قبلية بفتح طريق دمت - مريس بالضالع .. ويعترفون ”نحن من يغلق الطريق”-فيديو ضربة استباقية للجيش الأمريكي ضد الحوثيين .. وبيان للقيادة المركزية صحيفة إماراتية: عودة وشيكة للحرب في اليمن.. والحوثيون يحصلون على ‘‘فرصة ذهبية’’ الهندي الذي سرق ثورة الشعب الفارسي درجات الحرارة المتوقعة في عموم المحافظات اليمنية حقائق صادمة عن طريق (صنعاء-صرواح-مأرب) الذي أعلن الحوثيون فتحه ردا على إعلان العرادة فتح الرئيسي فرضة نهم مصادر عسكرية تكشف عن قرارات واجراءت وشيكة لقيادة الشرعية ”مفاجآتهم لا تنتهي”.. أحد كبار مسؤولي الدفاع الأمريكية: الحوثيون يواصلون مفاجأتنا ولا نعلم ماذا لديهم! كيف أثرت الهجمات الحوثية على موانئ الاحتلال الإسرائيلي؟.. مصادر اسرائيلية تكشف المستور معلومات جديدة عن الهجوم الحوثي على السفينة البريطانية.. بيان أمريكي عن أضرار جسيمة وكارثة بيئية بعد تسرب النفط الحكم بالسجن 8 سنوات على ”رئيس دولة عربية” سابق ومذكرة رسمية بالقبض عليه

ستكون الليلة ساخنة وقاسية.. تحذير عاجل لجميع المتواجدين في صنعاء


حذّر ناشطون واعلاميون يمنيون، جمع المواطنين المتواجدين في العاصمة اليمنية صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية، مما يحدث الساعات القادمة.

وتوقع مراقبون، أن الليلة ستكون ساخنة وقاسية على مليشيا الحوثي المدعومة من إيران في العاصمة اليمنية صنعاء.

مطالبين المدنيين وجمع المواطنين المتواجدين في صنعاء بأخذ الحيطة والحذر، والابتعاد عن المواقع العسكرية التابعة لمليشيا الحوثي الانقلابية.

والإثنين، ‏توعد التحالف العربي بقيادة السعودية، مليشيا الحوثي بعملية عسكرية واسعة، ردا على استهداف المليشيات مطار الملك عبدالله بطائرة مفخخة في منطقة جازان (جنوب المملكة) وسقط جرحى في صفوف المدنيين من جنسيات مختلفة، بينهم حالات حرجة.

وأكد التحالف في بيان مقتضب نشرته وكالة الأنباء السعودية "واس" أنه يحضر لعملية عسكرية واسعة، مطالبا الحوثيين بتحمل نتائج سلوك استهداف المدنيين، مشيرا إلى أن الحوثيون لا يفهمون سوى لغة القوة، بينما عملية الاستجابة تتوافق مع القانون الدولي.