الجمعة 23 فبراير 2024 12:09 صـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ضربة معلم.. إعلان العرادة فتح الطريق الرئيسي بين مأرب وصنعاء يدفع جماعة الحوثي لوضع شرط فاضح للاستجابة الدولي الألماني كروس يعود من الاعتزال الدولي عاجل.. الجيش الأمريكي: الحوثيون يمتلكون ترسانة كبيرة ولديهم أسلحة متطورة ”أثق بالعرادة ويخامرني الإرتياب حيال سلطة صنعاء”.. برلماني مقرب من الحوثيين يكشف عن موقفه من فتح طريق مارب صنعاء في اليوم الـ139 من حرب الإبادة على غزة.. 29410 ألف شهيد و69465 ألف جريح ومجزرة جديدة قبل قليل ”فيديو” سفير يمني بعد إعلان العرادة: لن تفتح مليشيات الحوثي الطريق مهما حصل وهذا السبب معلمون يستنكرون الصلح القبلي في قضية اعتداء على زميلهم في عدن مليشيا الحوثي توجه رسالة نوعية وغير مسبوقة لشركات الشحن بشأن الإبحار في البحرين الأحمر والعرب وخليج عدن القبض على سائق مركبة قام بدهس رجل مرور في عدن ما الفرق بين طريق ”فرضة نهم” و”صرواح” من وإلى مأرب وصنعاء ولماذا أثار الرد الحوثي على مبادرة العرادة غضب اليمنيين؟ أول وأقوى تحرك عسكري صيني في خليج عدن للتصدي لـ”القراصنة والإرهابيين” بعد تزايد الهجمات الحوثية ”الحوثي يهدد السلام في اليمن والمنطقة ويتجاهل اللغة التصالحية الأمريكية: ما الهدف من هذا السلوك؟”كاتب صحفي يجيب

اندلاع مواجهات بين قوات العمالقة ومليشيا الحوثي في خط الدفاع المتقدم لمحافظة شبوة

اندلعت مواجهات بين قوات العمالقة ومليشيا الحوثي الانقلابية بمختلف الأسلحة في خط الدفاع المتقدم لمحافظة شبوة.

وقالت مصادر "المشهد اليمني" إن مواجهات اندلعت بين قوات العمالقة ومليشيا الحوثي في عقبة ملعا بين مديريتي حريب والجوبة جنوب محافظة مأرب.

وأكدت المصادر أن المواجهات دارت بالأسلحة المتوسطة والخفيفة مع تبادل للقصف المدفعي بالتزامن مع اجراءات مشددة تتخذها قوات العمالقة لتعزيز مواقعها في جبال ملعا بصفتها خط الدفاع المتقدم للدفاع عن محافظة شبوة.

وكانت قوات العمالقة تمكنت خلال يناير الماضي من تحرير مديريات عسيلان وبيحان وعين غرب محافظة شبوة وحريب جنوب محافظة مأرب، بعد عملية عسكرية واسعة أطلقتها مطلع العام الجاري بإسناد مكثف من التحالف العربي.