المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 04:47 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

الرئيس هادي يبعث برقية إلى الملك سلمان

بعث الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، برقية تهنئة إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، هنأه فيها بمناسبة احتفالات المملكة بيوم التأسيس.

ونوه الرئيس في برقية التهنئة، بمسيرة التقدم والتطور والنمو والازدهار التي تعيشها المملكة تحت قيادتها الحكيمة والرشيدة والتي نقلتها الى آفاق التطور والمكانة والرفعة والعلا ، في تجسيد الحكمة السعودية لمواصلة المسيرة التنموية لما فيه رفعة وعزة المملكة قيادة وحكومة وشعبا فضلًا عن ومواقفها واسهاماتها الاخوية الداعمة للأشقاء والأصدقاء.

وأشاد بجهود ومساندة المملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعبا في إطار مواقفها الأخوية الأصيلة والمشرفة الثابتة إلى جانب الشعب اليمني للقضاء على انقلاب مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، وتقديم المساندة والدعم الاخوي والسخي في مختلف المواقف والظروف .

وعبر رئيس الجمهورية، عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لأخيه خادم الحرمين الشريفين بهذه المناسبة الوطنية .. سائلا الله عز وجل للملك سلمان بموفور الصحة والسعادة وللحكومة والشعب الشقيق في المملكة بمزيد من التقدم والازدهار .. معربا عن أمنياته بتواصل تعزيز أواصر الأخوة والعلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الشقيقين.

كما بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية تهنئة مماثلة إلى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.