الجمعة 23 فبراير 2024 12:38 صـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
رئيس أرامكو السعودية يكشف عن خطر استمرار هجمات الحوثيين في البحر الأحمر ما الفرق بين ‎يوم التأسيس واليوم الوطني السعودي؟.. بالفيديو.. أستاذة تاريخ تجيب ” ماذا استفادت غزة واقعياً من مسرحيات الحوثي”...مذيع قناة الجزيرة ”فيصل القاسم” يهاجم الحوثيين ضربة معلم.. إعلان العرادة فتح الطريق الرئيسي بين مأرب وصنعاء يدفع جماعة الحوثي لوضع شرط فاضح للاستجابة الدولي الألماني كروس يعود من الاعتزال الدولي عاجل.. الجيش الأمريكي: الحوثيون يمتلكون ترسانة كبيرة ولديهم أسلحة متطورة ”أثق بالعرادة ويخامرني الإرتياب حيال سلطة صنعاء”.. برلماني مقرب من الحوثيين يكشف عن موقفه من فتح طريق مارب صنعاء في اليوم الـ139 من حرب الإبادة على غزة.. 29410 ألف شهيد و69465 ألف جريح ومجزرة جديدة قبل قليل ”فيديو” سفير يمني بعد إعلان العرادة: لن تفتح مليشيات الحوثي الطريق مهما حصل وهذا السبب معلمون يستنكرون الصلح القبلي في قضية اعتداء على زميلهم في عدن مليشيا الحوثي توجه رسالة نوعية وغير مسبوقة لشركات الشحن بشأن الإبحار في البحرين الأحمر والعرب وخليج عدن القبض على سائق مركبة قام بدهس رجل مرور في عدن

الرئيس هادي يبعث برقية إلى الملك سلمان

بعث الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، برقية تهنئة إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، هنأه فيها بمناسبة احتفالات المملكة بيوم التأسيس.

ونوه الرئيس في برقية التهنئة، بمسيرة التقدم والتطور والنمو والازدهار التي تعيشها المملكة تحت قيادتها الحكيمة والرشيدة والتي نقلتها الى آفاق التطور والمكانة والرفعة والعلا ، في تجسيد الحكمة السعودية لمواصلة المسيرة التنموية لما فيه رفعة وعزة المملكة قيادة وحكومة وشعبا فضلًا عن ومواقفها واسهاماتها الاخوية الداعمة للأشقاء والأصدقاء.

وأشاد بجهود ومساندة المملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعبا في إطار مواقفها الأخوية الأصيلة والمشرفة الثابتة إلى جانب الشعب اليمني للقضاء على انقلاب مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، وتقديم المساندة والدعم الاخوي والسخي في مختلف المواقف والظروف .

وعبر رئيس الجمهورية، عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لأخيه خادم الحرمين الشريفين بهذه المناسبة الوطنية .. سائلا الله عز وجل للملك سلمان بموفور الصحة والسعادة وللحكومة والشعب الشقيق في المملكة بمزيد من التقدم والازدهار .. معربا عن أمنياته بتواصل تعزيز أواصر الأخوة والعلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الشقيقين.

كما بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية تهنئة مماثلة إلى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.