المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 05:11 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الاتحاد الأوروبي يجدد التزامه بوحدة اليمن وجامعة الدول العربية تبعث تهنئة للرئيس العليمي الخارجية الأمريكية تهنئ حكومة وشعب اليمن بناسبة عيد الوحدة اليمنية عاجل: سلسلة ضربات أمريكية ودوي انفجارات عنيفة تهز مدينة يمنية وإعلان حوثي بشأنها طارق صالح يحتفل بعيد الوحدة اليمنية بفتح طريق كسر الحصار عن تعز ويزف بشرى سارة لصنعاء موقف إماراتي صريح بشأن الوحدة اليمنية في ذكراها الـ34 عرض عسكري مهيب.. مارب تحتفي بذكرى الوحدة بحضور عدد من قادة الجيش حكم بسجن مواطن يمني 10 سنوات بتهمة الاعتداء على موظف حكومي خلافات حادة بين فرعي ‘‘طيران اليمنية’’ في صنعاء وعدن تهدد بتعطيل موسم الحج موقف شجاع.. رئيس هيئة الأركان ‘‘بن عزيز’’ يتعهد بردع مشاريع الفوضى والتقسيم ويوجه رسالة باسم الجيش لمجلس القيادة إعلان هام من السفارة اليمنية في قطر قيادي حوثي يعيّن سائقه الشخصي في منصب حكومي رفيع الحوثيون يحولوا مظاهر الإحتفال بذكرى عيد الوحدة اليمنية إلى حداد مع إيران

مليشيا الحوثي تستهدف حريب مارب بطائرة مسيرة وسقوط ضحايا من طلاب المدارس (حصيلة)

أصيب عدد من الأطفال خلال عودتهم من المدرسة، إثر استهداف مليشيا الحوثي منطقة جراذا بمديرية حريب جنوبي محافظة مارب بطائرة مسيرة.

وقالت مصادر محلية، إن 3 أطفال أصيبوا خلال عودتهم من المدرسة، ظهر اليوم السبت، جراء قصف حوثي بطائرة مسيرة في منطقة "جراذا" شمال مدينة حريب جنوب شرقي محافظة مارب.

وأشارت المصادر إلى أن المليشيات لجأت لاستهداف المدنيين في مارب بالطائرات المسيرة، عقب انتكاستها في معارك عنيفة مع قوات الجيش والمقاومة في الجبهة الجنوبية للمحافظة.

يأتي ذلك، عقب سيطرة قوات الجيش، صباح اليوم، على عدد من مواقع مليشيا الحوثي في الجبهة الجنوبية بمارب، في هجوم مباغت، أسفر عن تراجع المليشيات.