الأربعاء 28 فبراير 2024 04:44 مـ 18 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
حصيلة جديدة ومؤلمة عن الاشتباكات العنيفة بين فصائل الانتقالي بالعاصمة المؤقتة عدن فتح الطرقات حق للشعب الحوثيون يعلنون فتح عدد من الطرق بمحافظة تعز.. عقب تحركات للشرعية لفتح طريق تعز-الحوبان خلال مباحثات مع ‘‘ابن مبارك’’ .. روسيا تعلن تطور غير مسبوق في التبادل التجاري مع اليمن وكالة استخباراتية تكشف هوية الجهة التي حاولت اختطاف جنود أمريكيين وبريطانيين في اليمن تحركات لفتح طريق تعز الحوبان .. ودعوة عاجلة من السلطة المحلية للحوثيين العثور على جثة طالبة جامعية متعفنة داخل سيارتها بصنعاء بعد أيام من اختفائها .. وكاميرات المراقبة تكشف مفاجأة اشتباكات عنيفة بين قوات أمنية في عدن واحتراق عدد من الأطقم وسقوط مصابين (حصيلة+صور) اعتراض بمجلس الشيوخ الأمريكي على الضربات الموجهة ضد الحوثيين في اليمن هجوم جديد في البحر الأحمر.. وإعلان بريطاني بشأنه عدد كبير من الإيرانيين وعناصر حزب الله اللبناني دخلوا اليمن لمساندة الحوثيين .. وإعلان أمريكي بشأنهم القبض على مقيمن يمنيين من قبل ‘‘المجاهدين’’ جنوبي السعودية

إسقاط طائرة مسيرة وتدمير زورق مفخخ في حجة

إسقاط طائرة مسيرة في حجة
إسقاط طائرة مسيرة في حجة

أعلنت قوات الجيش اليمني، اليوم الجمعة، إسقاط طائرة مسيرة وتدمير زورقا مفخخاً للمتمردين الحوثيين في سواحل محافظة حجة.
وذكر المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة، في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر " تويتر "، تابعها " المشهد اليمني "، بأن قوات التشكيل البحري في المنطقة أسقطت مسيرة للحوثيين، بعد ساعات من اعتراض وتدمير زورقا بحريا مفخخا للحوثيين في سواحل المحافظة.
وكانت قوات الجيش أعلنت أمس الخميس، من إسقاط عشر مسيّرات حوثية وتدمير عدد من الآليات العسكرية ومصرع أكثر من 50 مسلحاً حوثياً في هجوم فاشل شنته المليشيا على مواقعها في مديرية عبس.