المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 12:07 صـ 9 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”يرجح انه جاسوسا اجنبيا”...صيد ثمين وكبير في ايدي القوات الأمنية بمحافظة المهرة السعودية تطالب بقرار تحت الفصل السابع يجبر الاحتلال لوقف العدوان على غزة الفنانة أحلام الإماراتية تصاب بصدمة بسبب ماحصل لها جراء سيول دبي إيقاف 4 مشهورات بالسعودية وتغريمهن 400 ألف ريال بسبب ”التعري” والظهور الخادش ”مُلفت و”يثير الرجال”...مليشيات الحوثي تصدم النساء اليمنيات بقرار غريب الحكم على وافد في السعودية بالسجن خمس سنوات وغرامة مالية 150 ألف ريال لتحرشه بامرأة وزير الخارجية ”الزنداني” يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي كيف سترد إيران إذا هاجمت إسرائيل منشآتها النووية؟؟ الكشف عن وساطة سعودية عمانية جديدة بعد إصدار الحوثيين عملة معدنية وقرار الشرعية بنقل البنوك من صنعاء إلى عدن تنبيه مهم من لجنة الطوارئ بمحافظة مأرب بشأن المنخفض الجوي خبيرة أرصاد تكشف سرا خطيرا لم يحدث منذ 75 عاما بعد فيضانات الإمارات وعُمان شاهد .. فيديو لـ”طفلة يمنية ” تخزن قات وتثير الاستياء على مواقع التواصل

”الحوثيون” يكشفون عن تفاصيل رؤيتهم لإنهاء الحرب في اليمن غداة تسليمها لـ”روسيا”

طفل يمني بصفوف الحوثيين
طفل يمني بصفوف الحوثيين


كشفت وسائل إعلام تابعة للمتمردين الحوثيين، اليوم الخميس، عن تفاصيل رؤيتهم التي سلموها الثلاثاء الماضي، للسفير الروسي لمعالجة الملف الإنساني باليمن.
ونقلت وكالة "سبأ" بنسختها الحوثية، عن مصادر دبلوماسية مطلعة قولها إن الرؤية تضمنت ضرورة تنظيم الإيرادات النفطية والغازية بما يضمن صرف المرتبات دون استثناء أو تمييز.
وأشارت إلى أنها شملت أيضا فتح مطار صنعاء وموانئ الحديدة لضمان حرية التنقل وتدفق السلع دون قيود. ولفتت إلى أن هذه الرؤية تأتي لتخفيف المعاناة الإنسانية وتهيئة الأجواء لوقف الحرب والدخول في عملية سياسية برعاية الأمم المتحدة.
وكان الناطق باسم الحوثيين و رئيس وفدهم المفاوض محمد عبدالسلام، أعلن الثلاثاء الماضي، عن تسليم سفير موسكو لدى اليمن رؤيتهم للحل الانساني بهدف تخفيف معاناة الشعب اليمني؛ ما أثار ردود فعل واسعة تتهم المليشيا الحوثية بالمراوغة ورفض خطة أممية لإحلال السلام وإنهاء الحرب في اليمن.