الإثنين 4 مارس 2024 01:33 مـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
يقتل زوجته ليرد نجله بقتله على الفور.. جريمة بشعة تهز محافظة إب بإشراف ‘‘العرادة’’.. وساطة قبلية تنهي قضيتي قتل في مارب أحدها بين أفراد المنشآت وقبائل الجدعان أميركا تدفع ثمن لعبة التذاكي في اليمن جدول أسماء الأئمة المعتمدين لصلاتي التراويح والتهجد خلال شهر ‎رمضان بـ المسجد الحرام عملية جراحية ناجحة لعضو مجلس القيادة الرئاسي بالفيديو تفاصيل اولى محاكمة قتلة اللواء العبيدي .. المتهمون بكاء وندم والنيابة تطالب بأقصى عقـوبة القبض على عصابة متخصصة في سرقة السيارات شرقي اليمن أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن توجيهات رسمية عاجلة بشأن نهب أدوية مهربة من قبل عصابة مسلحة في تعز قفزة نوعية للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية الشاب والإوزة.. والطبيعة الإنسانية! اعترافات مثيرة لأحد المتهمين بقتل ‘‘اللواء العبيدي’’ في مصر.. وسر تورط امرأتين في الجريمة

خسائر فادحة.. الجيش يعلن آخر المستجدات الميدانية والعسكرية للمعارك في حرض

كشف الجيش الوطني، عن آخر المستجدات الميدانية والعسكرية للمعارك التي يخوضها بمساندة التحالف العربي ضد مليشيا الحوثي الانقلابية في محافظة حجة (شمالي اليمن).

وقال المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة، إن طيران التحالف العربي دمر الساعات الماضية، دبابة وطقما عسكريا لمليشيا الحوثي بغارة جوية في مدينة حرض.

وأكد أن مليشيا الحوثي الانقلابية، تكبدت خسائر فادحة في الاعتاد والأرواح، جراء الغارات الجوية التي نفذتها مقاتلات التحالف، والقصف المدفعي للجيش الذي استهدف تجمعات للمليشيات في مدينة حرض.

وقال إن عدد من القتلى والجرحى في صفوف مليشيا الحوثي، سقطوا بست غارات جوية لمقاتلات التحالف بمديرية حرض.

مؤكدا أن الغارات دمرت خمس دوريات عسكرية "أطقم" ودبابة وعربة بي ام بي ومخزنين للأسلحة في القرى الواقعة شرقي مديرية حرض، أعقبها انفجارات عنيفة وتصاعد للدخان والسنة اللهب.

إلى ذلك، استهدفت مدفعية الجيش الوطني في المنطقة الخامسة اثنين مدفع هاون عيار 120 وثلاثة اطقم عسكرية وتجمعات للمليشيا شرقي المديرية.