الإثنين 4 مارس 2024 02:17 مـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فرض رسوم على الوجبات.. قرار مفاجئ يثير موجة غضب في عدن (وثيقة) حادث تصادم بشع بين سيارة ‘‘هايلوكس’’ ودراجة نارية.. ووفاة وإصابة 3 أشخاص غربي اليمن يقتل زوجته ليرد نجله بقتله على الفور.. جريمة بشعة تهز محافظة إب بإشراف ‘‘العرادة’’.. وساطة قبلية تنهي قضيتي قتل في مارب أحدها بين أفراد المنشآت وقبائل الجدعان أميركا تدفع ثمن لعبة التذاكي في اليمن جدول أسماء الأئمة المعتمدين لصلاتي التراويح والتهجد خلال شهر ‎رمضان بـ المسجد الحرام عملية جراحية ناجحة لعضو مجلس القيادة الرئاسي بالفيديو تفاصيل اولى محاكمة قتلة اللواء العبيدي .. المتهمون بكاء وندم والنيابة تطالب بأقصى عقـوبة القبض على عصابة متخصصة في سرقة السيارات شرقي اليمن أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن توجيهات رسمية عاجلة بشأن نهب أدوية مهربة من قبل عصابة مسلحة في تعز قفزة نوعية للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية

حوثي يقتل والده ويصيب أمه في ريمة بعد أسبوع من جريمة مماثلة في ذمار

أقدم عنصر حوثي على قتل والده وإصابة أمه بإطلاق نار بشكل مباشر، إثر خلاف أسري، بعد أيام من جريمة مماثلة في محافظة ذمار.

وقالت مصادر إعلامية أن التربوي "حميد محمد عبدالله" (46 سنة) لقي مصرعه وأصيبت زوجته، إثر إقدام نجله المجند في صفوف الميشيات الحوثية، على إطلاق النار عليهما في قرية "المجعارة" بمديرية "بلاد الطعام" بمحافظة ريمة.

وأفادت المصادر أن خلافًا أسريًا أفضى إلى إطلاق المسلح الحوثي النارعلى والده وأرداه قتيلاً على الفور، فيما أصيبت أمه إصابة خطرة نقلت على إثرها إلى أحد مشافي مدينة الحديدة.

وأشارت المصادر إلى أن الشاب يعمل في صفوف المليشيات، بينما يعمل والده لصالحها من خلال عمله التربوي.

وجاءت الحادثة البشعة بعد أسبوع من إقدام عنصر حوثي على تصفية 8 من أفراد عائلته بمديرية معبر في محافظة ذمار جنوبي العاصمة صنعاء.