الثلاثاء 16 أبريل 2024 02:35 مـ 7 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أقوى تحرك لسلاح الجو الملكي الأردني منذ بدء حرب غزة.. وإعلان رسمي للقوات المسلحة مسيرة الهدم والدمار الإمامية من الجزار وحتى الحوثي (الحلقة السابعة) ظهر بطريقة مثيرة.. الوباء القاتل يجتاح اليمن والأمم المتحدة تدق ناقوس الخطر.. ومطالبات بتدخل عاجل القبض على مقيم يمني في السعودية والعثور على مفاجأة بحوزته مصرع 4 ضباط حوثيين بينهم نائب مدير المخابرات (أسماء) صحفي سعودي: هذا هو مهندس مستقبل اليمن.. يحظى بقبول وشعبية في أوساط اليمنيين اختطاف مالك فندق وحبسه بسبب مطالبته قريب قيادي حوثي بدفع متأخرات مالية موعد والقنوات الناقلة لمباراتي برشلونة ضد سان جيرمان ودورتموند ضد أتلتيكو مدريد أمطار رعدية تضرب معظم المحافظات خلال الساعات القادمة.. وتحذيرات مهمة للأرصاد والإنذار المبكر سقوط سيارة من منحدر جبلبي ومقتل 7 أشخاص مصر تصعق المقيمين بتوجيه صارم.. وتدعوهم على وجه السرعة إلى إدارة لجوازات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية

ظهور جديد لـ ‘‘عبدالملك الحوثي’’ يثير الشكوك حول حالته الصحية (صور)

ضاعفت مليشيا الحوثي، الشكوك حول مصير زعيمها، عقب إعلانها عن لقائه وفدًا من قبائل محافظة مأرب.

ونشرت وسائل إعلام حوثية صورًا لاجتماع قالت إنه لوفد من قبائل مديريتي الجوبة والعبدية بمارب، وظهر خلاله الحوثي في صورة على شاشة عرض كبيرة، وسردت كلامًا على لسانه.

وهذه هي المرة الثانية التي يظهر خلالها الحوثي، بالطريقة ذاتها، في ظل استمرار الشكوك حول تعرضه لإصابة بالغة، وذلك عقب اختفائه لأكثر من شهرين عقب مقتل مندوب إيران لدى المليشيات حسن إيرلو.

وتخفي مليشيا الحوثي، مكان تواجد زعيمها، عن الأنظار، خوفًا من استهدافه، في ظل تكهنات حول حقيقة بقائه في اليمن.