الإثنين 26 فبراير 2024 03:22 صـ 16 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
جماعة الحوثي: فتح العرادة طريق مأرب - نهم - صنعاء هي مؤامرة أمريكية بريطانية سعودية إماراتية تخدم العدو الصهيوني لا يراه العدو.. ما هو السلاح الحوثي المفاجئ الذي يباغت السفن والبوارج الحربية في البحر الأحمر؟ مودريتش يقود ريال مدريد لفوز صعب ”ما الذي يحدث في صعدة؟ انفجار الصراع الداخلي بين الحوثيين ومقتل وإصابة العشرات” بسبب اسمه ”صدام” ضابط عراقي يشتكي لوزير الدفاع عدم ترقيته منذ 8 سنوات.. شاهد ردة فعل الأخير مبادرة العرادة لفتح الطريق بين صنعاء ومأرب تتحول لمحاكمة شعبية مفتوحة للحوثيين ”لا يحترمون المفاوض مالم يكن قويا وقادرا”...شيخ قبلي يكشف عن تجربته في التفاوض مع الحوثيين ”معركتنا معركة وعي وسياسة”.. ناشطون يمنيون ينتقدون ثقافة البكائيات والمظلومية لدى الحوثي البرنامج السعودي ”مسام” ينتزع 727 لغماً حوثيا في اليمن خلال أسبوع الحقيقة المرة.. الحوثيون يتنفسون الصعداء مع كل قنبلة أمريكية أو بريطانية.. كاتب صحفي يكشف مايجري في اليوم الـ142 لحرب الإبادة على غزة.. 29692 شهيدا و69879 جريحًا وسلاح ”التجويع المتعمد” يفتك بمئات الآلاف الكشف عن تفاصيل عملية إحباط تهريب أدوية مضرة بالصحة في تعز

إعلان هام من شركة الاتصالات بعد تجديد التحالف غاراته على مبناها بصنعاء (صور)

شنت مقاتلات دعم الشرعية في اليمن بقيادة السعودية مساء اليوم الاثنين غارات عنيفة استهدفت مبنى الاتصالات في حي الجراف بصنعاء.

وأعلنت الشركة اليمنية للاتصالات الدولية تيليمن انقطاع خدمة الاتصالات الدولية جراء قصف طيران التحالف مبنى شركة تيليمن للاتصالات.

وذكرت مصادر لـ "المشهد اليمني" أن مقاتلات التحالف عاودت قبل قليل بقصف مبنى تيليمن بحوش الأقمار الاصطناعية بوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات في الجراف شمال صنعاء.

ويتهم التحالف العربي مليشيا الحوثي الانقلابية باستخدام مبنى الاتصالات لأعمال عدائية ضد المملكة بالطيران المسير والصواريخ الباليستية.

المشهد اليمني