السبت 24 فبراير 2024 08:44 صـ 14 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
حقائق صادمة عن طريق (صنعاء-صرواح-مأرب) الذي أعلن الحوثيون فتحه ردا على إعلان العرادة فتح الرئيسي فرضة نهم مصادر عسكرية تكشف عن قرارات واجراءت وشيكة لقيادة الشرعية ”مفاجآتهم لا تنتهي”.. أحد كبار مسؤولي الدفاع الأمريكية: الحوثيون يواصلون مفاجأتنا ولا نعلم ماذا لديهم! كيف أثرت الهجمات الحوثية على موانئ الاحتلال الإسرائيلي؟.. مصادر اسرائيلية تكشف المستور معلومات جديدة عن الهجوم الحوثي على السفينة البريطانية.. بيان أمريكي عن أضرار جسيمة وكارثة بيئية بعد تسرب النفط الحكم بالسجن 8 سنوات على ”رئيس دولة عربية” سابق ومذكرة رسمية بالقبض عليه مبابي على أبواب ريال مدريد مقترح حوثي جديد لفتح طريق مأرب - نهم - صنعاء بعد إعلان العرادة و”محمد الحوثي” يدس السم في العسل! ‏شاهد : ردة فعل طفلة من غزة بعد رؤية الخبز لأول مرة منذ 130 يوما ”كيف أوقف اللواء العبيدي تقدم المليشيا الحوثية نحو مأرب؟.. شهادة لأحد أفراده ”هل تعلم كم تكلف ساعة الزبيدي أو بن مبارك او طارق صالح او محمد عبدالسلام؟ تقرير يكشف عن أنواع وأسعار الساعات التي... ”العبث والتبذير من عمل الشياطين”.. كاتب حوثي ينتقد تركيب شاشات عملاقة في ساحة السبعين وصعدة

شاهد... برج خليفة في دبي يتزين بعلم تركيا

أضاءت السلطات الإماراتية برج خليفة في دبي بألوان العلم التركي، احتفالا بزيارة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويزور الرئيس التركي، اليوم الإثنين، الإمارات، في أول زيارة رسمية له منذ سنوات.

وأضاء برج خليفة في دبي بألوان علم تركيا، مع عزف النشيد الوطني التركي، وظهرت على البرج عبارات أهلا بكم باللغة التركية، والإمارات وتركيا علاقات استراتيجية باللغتين العربية والإنجليزية.

وفي وقت سابق، قالت وكالة الأنباء الإماراتية، إن الزيارة الرئيس التركي إلى الإمارات، تشكل خطوة مهمة على طريق تعزيز العلاقات الاستراتيجية المتنامية بينهما ونقلها إلى مستوى أكثر تقدما.

وشهدت العلاقات الإماراتية - التركية في نهاية عام 2021 نقلة نوعية تزامنت مع زيارة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لتركيا تلبية لدعوة وجهها الرئيس التركي له، لتكون هذه الزيارة محطة رئيسية في مسيرة تعزيز العلاقات بين البلدين والتي ترتكز على المصالح المشتركة بينهما.