المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 03:48 صـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بغياب مبابي..تعادل فرنسا وهولندا سلبياً يؤجل حسم التأهل و النمسا تهزم بولندا وتنعش آمالها في التأهل لدور الثمن النهائي ” سيعيد لعائلة ”العفافيش” مكانتهم”...كاتب سعودي يدعو لتنسيق الجهود بين طارق صالح والعرادة لتحرير اليمن من الحوثيين عاجل: انفجارات عنيفة شرق عدن وإعلان بريطاني بشأنها الحوثيون يغدرون بروسيا ويوجهون لها ضربة غير متوقعة في البحر الأحمر! نتنياهو يكشف خطة من 4 نقاط لما بعد حرب غزة وسم ”#الحجاج_يشكرون_السعوديه” يكشف الحقائق ويدحض الإشاعات المغرضة ضد المملكة مليشيا الحوثي تختطف 5 شبان من أسرة واحدة ”المصادقة على إعدام قاتل حنين البكري: نداء عاجل للرئيس العليمي” دولة خليجية تكرّم مخترع يمني وبعد التكريم كانت المفاجأة! ”فيديو” خبير اقتصادي يكشف عن الأوراق النقدية التي تسببت في تدمير اليمن اغتيال عيدروس الزبيدي : كاتب صحفي يحذر من صواريخ الحوثي التي قد تستهدف اجتماع الجمعية الوطنية للإنتقالي في شبوة هجوم حوثي جديد على السفن في خليج عدن

مليشيا الحوثي تكشف تفاصيل ما حدث في الساعات الأخيرة للمعارك في حرض

كشفت مليشيا الحوثي الانقلابية، مساء الأحد، تفاصيل وحصيلة الضربات التي تلقتها في الساعات الأخيرة بمدينة حرض الاستراتيجية في محافظة حجة (شمالي اليمن).

وأوضحت قناة "المسيرة" الناطقة باسم الحوثيين، أن طيران التحالف الذي تقودة السعودية لدعم الشرعية في اليمن، شن خلال الساعات الماضية، عشر غارات جوية على مواقع وتجمعات للمليشيات في حرض.

في السياق أعلن تحالف دعم الشرعية تنفيذ (21) عملية استهداف ضد المليشيا في حجة خلال الـ 24 ساعة الماضية، أسفرت عن تدمير (12) آلية عسكرية وخسائر بشرية في صفوف الميليشيا.

وتدور معارك عنيفة ومتواصلة للأسبوع الثاني على التوالي في مدينة حرض بين القوات الحكومية ومليشيا الحوثي.

فيما تواصل قوات الجيش الوطني، حصار عناصر المليشيات الحوثية، داخل مدينة حرض، وتدفع الأخيرة بحشود في محاولة لفك الحصار إلا ان محاولاتها باءت بالفشل، وفقا لمصادر عسكرية وميدانية.