المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 02:13 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
خلافات حادة بين فرعي ‘‘طيران اليمنية’’ في صنعاء وعدن تهدد بتعطيل موسم الحج موقف شجاع.. رئيس هيئة الأركان ‘‘بن عزيز’’ يتعهد بردع مشاريع الفوضى والتقسيم ويوجه رسالة باسم الجيش لمجلس القيادة إعلان هام من السفارة اليمنية في قطر قيادي حوثي يعيّن سائقه الشخصي في منصب حكومي رفيع الحوثيون يحولوا مظاهر الإحتفال بذكرى عيد الوحدة اليمنية إلى حداد مع إيران 11 محافظة على موعد مع الأمطار خلال الـ24 ساعة القادمة الحوثيون يشعلون حرب بين إحدى قبائل صنعاء وأخرى من عمران ومقتل أثنين وإصابة آخرين انقلاب حافلة محملة بالركاب جنوبي اليمن وإصابة عدد منهم.. وتدخل عاجل لـ‘‘درع الوطن’’ دولة أوروبية جديدة تعلن الاعتراف بدولة فلسطين.. و3 أخرى في طريقها لاتخاذ الخطوة ذاتها إعدام رجل وامرأة في مارب.. والكشف عن التهمة الموجهة ضدهما (الأسماء) مقصد الوحدة؛ رؤية تأصيلية (١) هل ستسلم الدوحة رئيس حماس ‘‘إسماعيل هنية’’ بعد مذكرة محكمة الجنايات الدولية؟ الخارجية القطرية تحسم الجدل

البنك المركزي اليمني يعلن عن مزاد جديد لبيع الدولار الأمريكي

مزاد لبيع الدولار الأمريكي
مزاد لبيع الدولار الأمريكي

أعلن البنك المركزي اليمني بعدن، اليوم الأحد، فتح مزاد جديد لبيع مبلغ عشرين مليون دولار أمريكي يوم الثلاثاء القادم.
وقال البنك في تعميم نشره على موقعه الرسمي إنه فتح مزاد لبيع مبلغ عشرين مليون دولار أمريكي، يوم الثلاثاء، على أن يبدأ عند الساعة العاشرة صباحًا ويغلق في الساعة الثانية عشر ظهرًا في نفس اليوم.
وأضاف أنه سيتم تقديم العطاءات باستخدام منصة "Refinitiv" الإلكترونية، فيما سيكون البنك وسيط للبنوك التي ليست لديها وصول للمنصة على أن يقدم العطاءات نيابة عنهم، بعد طلب رسمي مقدم للمصرف عبر البريد الإلكتروني المخصص لهذا الغرض خلال فترة المزاد المذكورة أعلاه.
وأشار إلى أنه لا يتجاوز إجمالي العطاءات المقدمة من قبل كل مشارك نسبة 25% من قيمة المزاد، حيث لا يحق للمشارك إلغاء أو تغيير العطاءات بعد تقديمها.
كما سيقوم البنك المركزي بتغطية حسابات البنوك لدى مراسليها بالخارج بحسب طلبهم خلال يومي عمل من تاريخ المزاد، وسينشر نتائج ترسية المزاد في نفس اليوم.
وسجل الريال اليمني تحسنا طفيفا أمام العملات الأجنبية في العاصمة المؤقتة عدن، خلال التداولات الصباحية، اليوم.