الإثنين 26 فبراير 2024 03:38 صـ 16 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
جماعة الحوثي: فتح العرادة طريق مأرب - نهم - صنعاء هي مؤامرة أمريكية بريطانية سعودية إماراتية تخدم العدو الصهيوني لا يراه العدو.. ما هو السلاح الحوثي المفاجئ الذي يباغت السفن والبوارج الحربية في البحر الأحمر؟ مودريتش يقود ريال مدريد لفوز صعب ”ما الذي يحدث في صعدة؟ انفجار الصراع الداخلي بين الحوثيين ومقتل وإصابة العشرات” بسبب اسمه ”صدام” ضابط عراقي يشتكي لوزير الدفاع عدم ترقيته منذ 8 سنوات.. شاهد ردة فعل الأخير مبادرة العرادة لفتح الطريق بين صنعاء ومأرب تتحول لمحاكمة شعبية مفتوحة للحوثيين ”لا يحترمون المفاوض مالم يكن قويا وقادرا”...شيخ قبلي يكشف عن تجربته في التفاوض مع الحوثيين ”معركتنا معركة وعي وسياسة”.. ناشطون يمنيون ينتقدون ثقافة البكائيات والمظلومية لدى الحوثي البرنامج السعودي ”مسام” ينتزع 727 لغماً حوثيا في اليمن خلال أسبوع الحقيقة المرة.. الحوثيون يتنفسون الصعداء مع كل قنبلة أمريكية أو بريطانية.. كاتب صحفي يكشف مايجري في اليوم الـ142 لحرب الإبادة على غزة.. 29692 شهيدا و69879 جريحًا وسلاح ”التجويع المتعمد” يفتك بمئات الآلاف الكشف عن تفاصيل عملية إحباط تهريب أدوية مضرة بالصحة في تعز

”تيك توك” تعلن تغييرات جديدة لمحاربة الكراهية على أساس الجنس

تيك توك
تيك توك

أعلنت منصة "تيك توك" عن مجموعة من التغييرات بهدف تعزيز سلامة وأمن المستخدمين على المنصة، تتضمن محاربة المحتوى الذي يروج لمفاهيم الكراهية الموجهة ضد النساء وأفراد مجتمع الميم، مثل المحتوى المرتبط بما يعرف بـ"علاج التحول" للعابرين جنسيا.
كما ستزيل المنصة المحتوى الذي يروج لاضطرابات الطعام، أو أي أفعال أخرى خطيرة ومؤذية، وستحظر المحتوى الذي يستهدف العابرين جنسيا بمناداتهم بأسمائهم التي لم يعودوا يستخدمونها بعد العبور، فيما يعرف بـ"القتل".
ونشرت "تيك توك" تقريرا حديثا كشفت فيه عن إزالة أكثر من 91 مليون مقطع خلال الربع الثالث من عام 2021 لأنها "تنتهك إرشادات المجتمع"، تضمنت خطاب يحرض على الكراهية على أساس العرق أو الجنس أو التوجه الجنسي، وغيرهم.