الأربعاء 21 فبراير 2024 02:21 صـ 10 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ورد الآن.. انفجارات عنيفة في مدينة الحديدة وإعلان حوثي بشأنها أقوى رد سعودي على مجلس الأمن بعد فشله في إصدار قرار بوقف الحرب على غزة عاجل: صورة للسفينة البريطانية التي قصفها الحوثيون قرب باب المندب والنفط يتسرب منها وعليها مواد شديدة الخطورة تفاصيل عقد مبابي الجديد مع ريال مدريد.. تنازل عن ”رقم مهم” فنان ”مصري”: شفت الرسول محمد و4 أنبياء في المنام.. واتكلمت مع سيدنا إبراهيم أول تعليق من أحمد على عبد الله صالح على مقتل رفيقه ”بن جلال” في القاهرة كيف ساعدت واشنطن الحوثي على تحويل اليمن إلى مستودع للسلاح الإيراني؟ كاتب صحفي يجيب دولة خليجية تسلم الحوثيين رسالة بشأن ”عملية برية واسعة” ضدهم في اليمن وصحيفة لبنانية تكشف التفاصيل! ضابط استخبارات إسرائيلي: السنوار هرب من غزة إلى سيناء ”ممنوع الجلوس”.. شاهد كرسي بسعر ربع مليون ريال سعودي بمعرض العقار يُثير الجدل شاهد .. امرأة يمنية في إب تشتكي ظلم قيادي حوثي قام بجرف مزارعهم (فيديو) برلماني يفجر مفاجأة عن مجلس النواب في صنعاء.. هذا ما حدث في اليوم الأول وهذا ما تم تغييره في اليوم التالي

”الحوثيون” يعتزمون إقرار جرعة سعرية جديدة لإنهاء أزمة المشتقات النفطية الخانقة

أزمة مشتقات نفطية خانقة بصنعاء
أزمة مشتقات نفطية خانقة بصنعاء

أفادت مصادر مطلعة، اليوم الأحد، بأن سلطات مليشيا الحوثي تعتزم إقرار جرعة سعرية جديدة لإنهاء أزمة المشتقات النفطية الخانقة في العاصمة صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرتها، وسط انقطاع للمرتبات منذ خمس سنوات وغليان شعبي واسع.
وذكرت المصادر لـ " المشهد اليمني "، أن المليشيا تنوي رفع سعر الدبة البنزين إلى 14000 ألف ريال، بدلا عن السعر الحالي 11200 ريال.
وأشارت المصادر إلى أن التسعيرة الجديدة تطرحها المليشيا كشرط لإنهاء أزمة المشتقات النفطية الخانقة.
وكانت مصادر ملاحية، توقعت حدوث انفراجة قريبة لأزمة المشتقات النفطية الخانقة في العاصمة صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرة المليشيا الحوثية، بعد دخول أول سفينة إلى ميناء الحديدة والتي تحمل 29,480 طن من مادة البنزين.
وحصلت السفينة SEA ADORE المحملة بمادة البنزين على تصريح بالدخول إلى ميناء الحديدة، يوم الجمعة، والتي تعتبر أول سفينة تدخل الميناء منذ بداية العام الحالي.