المشهد اليمني
الخميس 18 أبريل 2024 11:37 مـ 9 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إيقاف 4 مشهورات بالسعودية وتغريمهن 400 ألف ريال بسبب ”التعري” والظهور الخادش ”مُلفت و”يثير الرجال”...مليشيات الحوثي تصدم النساء اليمنيات بقرار غريب الحكم على وافد في السعودية بالسجن خمس سنوات وغرامة مالية 150 ألف ريال لتحرشه بامرأة وزير الخارجية ”الزنداني” يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي كيف سترد إيران إذا هاجمت إسرائيل منشآتها النووية؟؟ الكشف عن وساطة سعودية عمانية جديدة بعد إصدار الحوثيين عملة معدنية وقرار الشرعية بنقل البنوك من صنعاء إلى عدن تنبيه مهم من لجنة الطوارئ بمحافظة مأرب بشأن المنخفض الجوي خبيرة أرصاد تكشف سرا خطيرا لم يحدث منذ 75 عاما بعد فيضانات الإمارات وعُمان شاهد .. فيديو لـ”طفلة يمنية ” تخزن قات وتثير الاستياء على مواقع التواصل ”بن دغر” يدعو الحكومة إلى القيام بهذا الامر بحضرموت الكشف عن خطة روسية لاغتيال رئيس أوكرانيا بسبب شاب عربي ... ولية عهد هولندا تهرب من بلدها وتتخلى عن حلم السلطة بعد تحذيرات من أجهزة الأمن!

أول فيديو يكشف طبيعة المعارك بعد وصول قوات الجيش إلى قلب مدينة حرض (فيديو)

تقدمت قوات الجيش الوطني إلى عمق مدينة حرض، في محافظة حجة، غربي اليمن، من محورين، على الخط الدولي الرابط بين «عبس» والمدينة من المحور الجنوبي والخط الرابط بين «حرض» و«ميدي» غرباً.
وقالت مصادر عسكرية إن قوات الجيش تقوم بعملية تمشيط للأحياء الجنوبية والغربية للمدينة، وسط اشتباكات عنيفة مع العناصر الإرهابية الحوثية المتحصنة داخل المدينة، وفق ما أوردته صحيفة الاتحاد الإماراتية.

بدورها، استهدفت مدفعية الجيش ومقاتلات التحالف بالتزامن تجمعات وتعزيزات عدة لميليشيات الحوثي شرق جبل ومعسكر «المحصام» جنوب شرق المدينة.

وأسفرت المواجهات وضربات التحالف عن مصرع وإصابة العشرات من عناصر الميليشيات، علاوة على تكبيدها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح، وسقوط عشرات الأسرى من المليشيات المتحصنة في المدينة.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الجيش تعاملت مع تعزيزات حوثية قدمت عبر جبهة «المزراق» لمحاولة استخراج المجاميع الإرهابية المحاصرة داخل المدينة، مؤكداً وقوع العديد من عناصر الميليشيات بين قتيل وجريح فيما استعاد الجيش عربة مدرعة وأسلحة خفيفة ومتوسّطة وكميات من الذخائر.

وأظهرت مشاهد جديدة، توغل قوات الجيش، في مدينة حرض، اليوم الأحد، مؤكدة وصولها إلى عمق المدينة.

ولجأت مليشيا الحوثي، إلى تفخيخ الأحياء والمساكن وتفجير البنايات في مدينة حرض، في محاولة فاشلة لمنع تقدم الجيش الوطني داخل المدينة.