الإثنين 15 أبريل 2024 05:56 صـ 6 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل صيام الست من شوال كل إثنين وخميس له نفس ثواب صومها متتابعة؟ ”مش قدنتم سادة عتدعسوا الناس”.. فيديو ناري لشاب يمني بعدما اعتدى ”المتوكل” بحماية ”الكحلاني” في إب وأطلقوا النار على سيارته أثناء إسعافه... خبير استراتيجي يحذر من خطط إيران لنقل الحرب إلى دول الخليج وتوسيع نفوذها في المنطقة فضيحة جديدة تهز قناة عدن المستقلة التابعة للانتقالي الجنوبي (صورة) عاجل: صحيفة أمريكية تكشف موعد الرد الإسرائيلي على الهجوم الإيراني بلومبيرغ الامريكية: ”إذلال كبير لإيران”.. جميع مقذوفاتها أسقطت الرد الإيراني .. فشل ذريع أم رسالة رادعة؟ في اليوم 191 لحرب الإبادة على غزة.. 33729 شهيدًا و76371 جريحا وطبيب يروي ما شاهده بغزة مقتل رجل برصاص أقاربه في تعز بسبب خلاف على أرض(صورة) ”بدرية الحوثي”.. ناشطة حوثية مع ”نتنياهو” تثير الجدل: ”أحبك يا إسرائيل”! انفجار كبير يهز عدن ويخلف قتيل وجريح عاجل: مسؤول أمريكي يكشف الأضرار الحقيقية التي أخفتها إسرائيل بعد الهجوم الإيراني

مليشيا الحوثي تقتل سائق قاطرة وقود ونجل مقاول من عمران

مليشيا الحوثي تقتل المهندس يحيى الجابري
مليشيا الحوثي تقتل المهندس يحيى الجابري

أقدمت مليشيا الحوثي على قتل سائق قاطرة وقود في محافظة الجوف، وقامت بنهبها، بحجة تهريب الوقود إلى مناطقها من المحافظات الخاضعة لسيطرة الحكومة الشرعية.

وقالت مصادر مقربة من أسرة الضحية، إن ‏مليشيا الحوثي أقدمت على قتل المهندس يحيى محمد الجابري (خريج كلية الهندسة)، في محافظة الجوف، خلال عودته إلى صنعاء، على متن قاطرته التي كان يقودها.

وأوضحت المصادر أن الضحية، هو نجل المقاول الشيخ محمد الجابري، من أبناء ذيفان ريدة بمحافظة عمران، ويقود قاطرة وقود، الذي تعرضت مقاولاته لخسائر فادحة نتيجة أزمة الوقود، وتوقفت المعدات عن العمل.

وتواصل مليشيا الحوثي، منع دخول المشتقات النفطية إلى مناطق سيطرتها وتفرض حصارًا خانقًا على السكان، منذ نحو شهر، في ظل أزمة وقود، إلى جانب أزمات الغاز المنزلي، وارتفاع مخيف في أسعار السلع والخدمات.