الإثنين 15 أبريل 2024 05:12 صـ 6 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل صيام الست من شوال كل إثنين وخميس له نفس ثواب صومها متتابعة؟ ”مش قدنتم سادة عتدعسوا الناس”.. فيديو ناري لشاب يمني بعدما اعتدى ”المتوكل” بحماية ”الكحلاني” في إب وأطلقوا النار على سيارته أثناء إسعافه... خبير استراتيجي يحذر من خطط إيران لنقل الحرب إلى دول الخليج وتوسيع نفوذها في المنطقة فضيحة جديدة تهز قناة عدن المستقلة التابعة للانتقالي الجنوبي (صورة) عاجل: صحيفة أمريكية تكشف موعد الرد الإسرائيلي على الهجوم الإيراني بلومبيرغ الامريكية: ”إذلال كبير لإيران”.. جميع مقذوفاتها أسقطت الرد الإيراني .. فشل ذريع أم رسالة رادعة؟ في اليوم 191 لحرب الإبادة على غزة.. 33729 شهيدًا و76371 جريحا وطبيب يروي ما شاهده بغزة مقتل رجل برصاص أقاربه في تعز بسبب خلاف على أرض(صورة) ”بدرية الحوثي”.. ناشطة حوثية مع ”نتنياهو” تثير الجدل: ”أحبك يا إسرائيل”! انفجار كبير يهز عدن ويخلف قتيل وجريح عاجل: مسؤول أمريكي يكشف الأضرار الحقيقية التي أخفتها إسرائيل بعد الهجوم الإيراني

الجيش التركي يعلن تنفيذ عملية عسكرية جديدة تحت اسم ”نسر الشتاء”

أعلنت وزارة الدفاع التركية، أن الجيش التركي نفذ، فجر اليوم الأربعاء، عملية عسكرية جوية جديدة، ضد أوكار التنظيمات الإرهابية في مناطق عدة شمالي العراق وشمالي سوريا، مؤكدة أنه “أثناء التخطيط وتنفيذ العملية تم الأخذ بعين الاعتبار أقصى درجات الحساسية لسلامة أرواح وممتلكات السكان المدنيين وحماية البيئة”.

وقالت وزارة الدفاع التركية في بيان أن “العملية الجديد أتت بهدف القضاء على الهجمات الإرهابية ضد مواطنيها وقواتها الأمنية والتي مصدرها شمالي العراق وشمالي سوريا”.

وتابعت: “تمشيا مع حقوقنا بالدفاع عن النفس، حسب ما تنص المادة 51 من ميثاق الأمم المتحد، تم تنفيذ عملية (نسر الشتاء) الجوية ضد أوكار الإرهابيين في مناطق ديريك وسنجار وكركوك شمالي العراق وشمالي سوريا، والتي تستخدم كمقار للإرهابيين”.

وأكدت الوزارة أنه “تم في إطار العملية استهداف المخابئ والكهوف والأنفاق ومستودعات الذخيرة وما يسمى بمقرات القيادة ومعسكرات التدريب التابعة للإرهابيين الذين يهددون تركيا وأمن الحدود”.

كما أكد البيان أن “القوات المسلحة التركية ستواصل الكفاح ضد الإرهاب من أجل أمن تركيا، وذلك بعزم وتصميم إلى أن يتم تحييد آخر إرهابي”.