المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 03:14 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
موقف إماراتي صريح بشأن الوحدة اليمنية في ذكراها الـ34 عرض عسكري مهيب.. مارب تحتفي بذكرى الوحدة بحضور عدد من قادة الجيش حكم بسجن مواطن يمني 10 سنوات بتهمة الاعتداء على موظف حكومي خلافات حادة بين فرعي ‘‘طيران اليمنية’’ في صنعاء وعدن تهدد بتعطيل موسم الحج موقف شجاع.. رئيس هيئة الأركان ‘‘بن عزيز’’ يتعهد بردع مشاريع الفوضى والتقسيم ويوجه رسالة باسم الجيش لمجلس القيادة إعلان هام من السفارة اليمنية في قطر قيادي حوثي يعيّن سائقه الشخصي في منصب حكومي رفيع الحوثيون يحولوا مظاهر الإحتفال بذكرى عيد الوحدة اليمنية إلى حداد مع إيران 11 محافظة على موعد مع الأمطار خلال الـ24 ساعة القادمة الحوثيون يشعلون حرب بين إحدى قبائل صنعاء وأخرى من عمران ومقتل أثنين وإصابة آخرين انقلاب حافلة محملة بالركاب جنوبي اليمن وإصابة عدد منهم.. وتدخل عاجل لـ‘‘درع الوطن’’ دولة أوروبية جديدة تعلن الاعتراف بدولة فلسطين.. و3 أخرى في طريقها لاتخاذ الخطوة ذاتها

تحليق مكثف لمقاتلات التحالف على جنوب محافظة صنعاء وعلى محافظة ذمار 


تجري مقاتلات تحالف دعم الشرعية في اليمن تحليقا مكثفا في العاصمة اليمنية صنعاء، وشمال محافظة ذمار الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي.

وقال مصادر محلية لـ "المشهد اليمني" اليوم، إن تحليقا مكثفا تجربة الآن مقاتلات تحالف دعم الشرعية في اليمن جنوب محافظة صنعاء وشمال محافظة ذمار، فيما أكدت مصادر سماع دوي انفجارات في ضواحي العاصمة صنعاء.

وأضافت المصادر أن هذا التحاليق جاء بعد ساعات طويلة من رصد طائرات الاستطلاع بدون طيار للمنطقة والذي مازال جاري حتى الساعات الأولى من فجر اليوم .

وتوقعت المصادر استهداف مواقع حوثية اوتحركات حوثية وخاصة بعد تزايد العمليات الإرهابية الحوثية والتي تستهدف المواقع المدنية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية .