المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 02:50 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بغياب مبابي..تعادل فرنسا وهولندا سلبياً يؤجل حسم التأهل و النمسا تهزم بولندا وتنعش آمالها في التأهل لدور الثمن النهائي ” سيعيد لعائلة ”العفافيش” مكانتهم”...كاتب سعودي يدعو لتنسيق الجهود بين طارق صالح والعرادة لتحرير اليمن من الحوثيين عاجل: انفجارات عنيفة شرق عدن وإعلان بريطاني بشأنها الحوثيون يغدرون بروسيا ويوجهون لها ضربة غير متوقعة في البحر الأحمر! نتنياهو يكشف خطة من 4 نقاط لما بعد حرب غزة وسم ”#الحجاج_يشكرون_السعوديه” يكشف الحقائق ويدحض الإشاعات المغرضة ضد المملكة مليشيا الحوثي تختطف 5 شبان من أسرة واحدة ”المصادقة على إعدام قاتل حنين البكري: نداء عاجل للرئيس العليمي” دولة خليجية تكرّم مخترع يمني وبعد التكريم كانت المفاجأة! ”فيديو” خبير اقتصادي يكشف عن الأوراق النقدية التي تسببت في تدمير اليمن اغتيال عيدروس الزبيدي : كاتب صحفي يحذر من صواريخ الحوثي التي قد تستهدف اجتماع الجمعية الوطنية للإنتقالي في شبوة هجوم حوثي جديد على السفن في خليج عدن

مليشيا الحوثي تشن هجومًا كاسحًا بالسلاح الثقيل على محافظة جديدة

شنّت مليشيا الحوثي الإرهابية، في وقت متأخر من مساء اليوم الأحد، هجومًا واسعًا، بالسلاح الثقيل، على قرى سكنية في محافظة لحج (جنوب اليمن).

وقالت مصادر إعلامية ومحلية، إن مليشيا الحوثي شنت قصفا عنيفا بصواريخ "كاتيوشا" على قرى سكنية بمديرية "الحد" في محافظة لحج.

وتتضارب الأنباء عن سقوط ضحايا من المدنيين جراء القصف الذي تشنه مليشيا الحوثي على الأعيان المدنية، فيما قالت بعض المصادر إن صاروخ باليستي أطلقته المليشيات سقط في معسكر "العر" في يافع بمحافظة لحج، ما أسفر عن سقوط ضحايا.

يأتي ذلك بالتزامن مع احتدام المعارك التي تخوضها القوات الحكومية والمقاومة الشعبية، ضد مليشيا الحوثي الانقلابية في محافظتي مأرب وتعز.