المشهد اليمني
الأحد 16 يونيو 2024 06:30 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تعز تُدهش الجميع بأول أيام العيد بعد فتح طريق الحوبان.. وهذا ما حدث وأشعل مواقع التواصل باليمن قيادة القوات المسلحة اليمنية في مأرب تؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك بحضور رئيس هيئة الأركان (صور) أعجوبة مذهلة .. مغترب يمني يعود للحياة بعد اعلان وفاته رسميا حدث ما كان يخشاه عبدالملك الحوثي من فتح طريق الحوبان في تعز.. هل تعيد المليشيات إطباق الحصار؟ ثلاث حالات انتحار في صنعاء عشية أول أيام عيد الأضحى بينهم طفل نتيجة للظروف المعيشية المشاط” و”الغماري” وقيادات حوثية يؤدون صلاة العيد في أكبر مركز لغسيل أدمغة الأطفال بصنعاء ”صور” الرئيس العليمي يؤدي صلاة عيد الأضحى مع جموع المصلين ويستقبل المواطنين في عدن فاجعة: وفاة 14 حاجا أردنيا وفقدان 17 آخرين في المشاعر المقدسة وإعلان رسمي بشأنهم بقرة تقتحم ساحة صلاة عيد الأضحى في مسجد بدولة عربية.. شاهد ردة فعل المصلين ابنة ‘‘محمد قحطان’’ تتحدث عن والدها المختطف: سيصبح العيد عيدين! ‘‘الحارس القضائي’’ النسخة الحوثية من ‘‘لجنة تنفيذ أمر الإمام’’ الخمينية الشيخ حمود المخلافي يعلق على فتح الطرقات وفك الحصار الحوثي عن تعز

شاهد بالفيديو.. معارك عنيفة يخوضها الجيش في الجبهات الجنوبية بمأرب

نشر المركز الإعلامي للقوات المسلحة، مشاهد توثق جانب من المعارك العنيفة والمتواصلة، التي تخوضها قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ضد عناصر مليشيات الحوثي الإنقلابية في جبهات جنوب محافظة مأرب (شرقي اليمن).

وقال في تغريدة عبر تويتر، إن مدفعية الجيش الوطني دمّرت، خلال الساعات الماضية، ثلاثة أطقم تابعة لمليشيا الحوثي الإيرانية بما عليها من عتاد وأفراد في الجبهة الشمالية الغربية بمحافظة مأرب.
وفي وقت سابق قال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن "أبطال الجيش والمقاومة نصبوا كميناً محكماً لمجموعة من عناصر مليشيا الحوثي أثناء محاولتها التسلل إلى أحد المواقع العسكرية في الجبهة الشمالية الغربية".
وأكد سقوط جميع العناصر الحوثية بين قتيل وجريح بنيران أبطال الجيش والمقاومة، كما أكد أن القوات الحكومية تمكنت من استعادة أسلحة خفيفة وكميات من الذخائر كانت بحوزة المليشيا الحوثية الإيرانية.

يأتي في ظل المواجهات التي تشهدها عدد من الجبهات في محافظة مأرب، بين قوات الجيش والمقاومة من جهة، ومليشيا الحوثي من جهة أخرى، تكبدت فيها المليشيا خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.