المشهد اليمني
الإثنين 27 مايو 2024 03:06 مـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
كادت تنتهي بمجزرة مروعة.. فوضى وإطلاق نار في جلسة محاكمة قتلة رجل الأعمال ‘‘الرشيدي’’ عقب عرض مقاطع فيديو توثق الجريمة وفاة مريض بالربو جراء انقطاع الكهرباء في عدن مسؤول حوثي يسطو على ‘‘مصلى العيد’’ في إب ويشرع في البناء عليه سرقة محتويات مسجد وسط مدينة ‘‘المخا’’ بعد أيام من سرقة ‘‘نعش الموتى’’ (فيديو) أول رد من الحكومة الشرعية على ‘‘مبادرة الحوثيين’’ بإطلاق سراح 113 أسيرًا من سجون المليشيات اتلاف 8 حاويات عصائر قادمة من مصر في الجمارك بعدن ‘‘زيارة إلى اليمن’’: بوحٌ سينمائي مطلوب الأرصاد تحذر من موجة حر قاسية تضرب أجزاء واسعة من اليمن خلال الساعات القادمة.. ستصل إلى 45 درجة مئوية!! المرجع الشيعي ‘‘مقتدى الصدر’’ يتوعد بإثارة الفوضى في موسم الحج: سندخل من باب الإمام علي!! مليشيا الحوثي: سنطلق القاضي ‘‘عبدالوهاب قطران’’ بشرط واحد ‏من المنفى إلى المنفيّ ! بالأسماء.. ثلاث دول عربية متورطة في تهريب الآثار اليمنية

الجيش يكشف آخر المستجدات الميدانية في الجبهة الجنوبية لمأرب

ذكر مصدر عسكري أن قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية، شنت اليوم الجمعة، هجومًا مباغتاً استهدف مواقع تتمركز فيها مليشيا الحوثي الإيرانية في الجبهة الجنوبية لمحافظة مارب.

وقال مصدر عسكري في تصريح نقله المركز الإعلامي للقوات المسلحة إن الهجوم أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف مليشيا الحوثي الإيرانية وتدمير آليات ومعدات قتالية تابعة لها.

وأضاف أن أبطال الجيش والمقاومة الشعبية استعادوا أسلحة متوسطة وخفيفة كانت مكدّسة في مواقع المليشيا الإيرانية.

إلى ذلك دمرت مدفعية الجيش ثلاثة أطقم تابعة لمليشيا الحوثي الإيرانية بما عليها من عتاد وأفراد في الجبهة الشمالية الغربية.