المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 01:22 صـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء ”تسليم منطقة بئر أحمد للأمن والحزام الأمني”...الكشف عن آخر مستجدات الاشتباكات المسلحة في غرب عدن

شاهد بالفيديو.. دخول ألوية العمالقة إلى مخابئ مقاتلي مليشيا الحوثي

نشر المركز الإعلامي لألوية العمالقة، مساء الخميس، مشاهد توثق دخول أبطال العمالقة إلى مخابئ مليشيا الحوثي والخنادق والانفاق التي كانت تتحصن بها المليشيا في الجبال بين مديريتي عين وحريب (شرقي اليمن).

وقالت العمالقة، إن مليشيا الحوثي، عمدت إلى حفر عدداً كبير من الأنفاق والخنادق لمقاتليها في الجبال الواقعة بين مديرية عين بمحافظة شبوة ومديرية حريب بمحافظة مأرب.

ووثقت المشاهد عدداً كبير من الأنفاق والخنادق التي كانت تتحصن فيها المليشيات الحوثية ومقاتليها الجبال التي تمكنت ألوية العمالقة الجنوبية من السيطرة عليها وتحرير مديريتي عين بمحافظة شبوة وحريب بمحافظة مأرب.

وأكد المركز الإعلامي لألوية العمالقة، أن الخنادق والكهوف والجبال الوعرة والصعبة لم تقي مليشيات الحوثي من بطش العمالقة وتمكنت من دحرها منها تجر اذيال الهزيمة.