المشهد اليمني
الأحد 16 يونيو 2024 07:26 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد.. الأسطول الخامس الأمريكي ينشر مشاهد لإنقاذ طاقم سفينة غرقت بهجوم حوثي بالبحر الأحمر كاتب سعودي: تجار أميركا يرفعون أسعار الأضاحي تعز تُدهش الجميع بأول أيام العيد بعد فتح طريق الحوبان.. وهذا ما حدث وأشعل مواقع التواصل باليمن قيادة القوات المسلحة اليمنية في مأرب تؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك بحضور رئيس هيئة الأركان (صور) أعجوبة مذهلة .. مغترب يمني يعود للحياة بعد اعلان وفاته رسميا حدث ما كان يخشاه عبدالملك الحوثي من فتح طريق الحوبان في تعز.. هل تعيد المليشيات إطباق الحصار؟ ثلاث حالات انتحار في صنعاء عشية أول أيام عيد الأضحى بينهم طفل نتيجة للظروف المعيشية المشاط” و”الغماري” وقيادات حوثية يؤدون صلاة العيد في أكبر مركز لغسيل أدمغة الأطفال بصنعاء ”صور” الرئيس العليمي يؤدي صلاة عيد الأضحى مع جموع المصلين ويستقبل المواطنين في عدن فاجعة: وفاة 14 حاجا أردنيا وفقدان 17 آخرين في المشاعر المقدسة وإعلان رسمي بشأنهم بقرة تقتحم ساحة صلاة عيد الأضحى في مسجد بدولة عربية.. شاهد ردة فعل المصلين ابنة ‘‘محمد قحطان’’ تتحدث عن والدها المختطف: سيصبح العيد عيدين!

طيران التحالف يلقي قنابل ضوئية تمهيداً لبدء عملية عسكرية رادعة للحوثيين

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أفادت مصادر محلية وإعلامية، بأن طيران التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية، ألقى قبل قليل، قنابل ضوئية على ضواحي محافظة الحديدة (غربي اليمن).

وبحسب المصادر، فإن مقاتلات التحالف ألقت القنابل المضيئة، تمهيدا لبدء عملية عسكرية رادعة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية في محافظة الحديدة.

وأكد سكان محليون، مشاهدة القنابل المضيئة التي ألقاها طيران التحالف في سماء مدينة الحديدة وضواحيها، والتي تأتي تمهيدا لقصف معسكرات ومواقع مليشيا الحوثي الإيرانية، التي تشكل تهديدٱ للشعب اليمني ودول المنطقة.