المشهد اليمني
الإثنين 27 مايو 2024 03:10 مـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
كادت تنتهي بمجزرة مروعة.. فوضى وإطلاق نار في جلسة محاكمة قتلة رجل الأعمال ‘‘الرشيدي’’ عقب عرض مقاطع فيديو توثق الجريمة وفاة مريض بالربو جراء انقطاع الكهرباء في عدن مسؤول حوثي يسطو على ‘‘مصلى العيد’’ في إب ويشرع في البناء عليه سرقة محتويات مسجد وسط مدينة ‘‘المخا’’ بعد أيام من سرقة ‘‘نعش الموتى’’ (فيديو) أول رد من الحكومة الشرعية على ‘‘مبادرة الحوثيين’’ بإطلاق سراح 113 أسيرًا من سجون المليشيات اتلاف 8 حاويات عصائر قادمة من مصر في الجمارك بعدن ‘‘زيارة إلى اليمن’’: بوحٌ سينمائي مطلوب الأرصاد تحذر من موجة حر قاسية تضرب أجزاء واسعة من اليمن خلال الساعات القادمة.. ستصل إلى 45 درجة مئوية!! المرجع الشيعي ‘‘مقتدى الصدر’’ يتوعد بإثارة الفوضى في موسم الحج: سندخل من باب الإمام علي!! مليشيا الحوثي: سنطلق القاضي ‘‘عبدالوهاب قطران’’ بشرط واحد ‏من المنفى إلى المنفيّ ! بالأسماء.. ثلاث دول عربية متورطة في تهريب الآثار اليمنية

فلكي يمني يصدر تـوضـيـحا مهما بشأن التحول التدريجي إلى الاجواء الربيعية الدافئة وتغير درجات الحرارة

تحول تدريجي في درجات الحرارة
تحول تدريجي في درجات الحرارة

أصدر فلكي يمني، اليوم الاربعاء، تـوضـيـحا مهما بشأن التحول التدريجي إلى الاجواء الربيعية الدافئة.

وقال الفلكي محمد عياش، في بلاغ أطلع عليه "المشهد اليمني"، إننا الان لانزال نعيش فترة الانتقال والتحول التدريجي لأجواء الربيع الدافئة، والذي يستغرق ذلك في الغالب ثلاثة إلى أربعة أسابيع حتى بِدء ارتفاع معدلات الحرارة بشكل منتظم؛ مع الإشارة إلى اختلاف طابع الأجواء في اليمن خلال هذه الفترة من عام لآخر.

وأضاف: يجب على الجميع معرفة أن ما بعده ليس كما قبله، وإن كان هناك أي انخفاض في درجات الحرارة الصغرى، فذلك يبقى بشكل محدود ولِمُده قصيرة قد لا تزيد عن يوم أو يومين، وهذا أمر طبيعي ولا يمكن أن تظل الأجواء مستقرة أو درجات الحرارة في ارتفاع متصاعد ومُستمر دون أن يكون هناك أي تقلبات أو أن يطرأ عليها بعض التراجع أحياناً مع بعض الأيام.

وكان المركز الوطني للأرصاد الجوية، حذر من أجواء شديدة البرودة في عدة محافظات.