المشهد اليمني
الإثنين 17 يونيو 2024 01:37 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
اندلاع اشتباكات في عدن ومقتل وإصابة مواطنين إصابة قائد عسكري كبير وعدد من مرافقيه عقب قصف حوثي في تعز نتنياهو يحلّ مجلس الحرب عقب استقالة عضوين وإعلان ‘‘هدنة تكتيكية’’ في غزة دون علمه فيديو يقطع قلوب السعوديين.. شاهد ما فعله طفل جوار قبر والدته في عيد الأضحى الكشف عن طرق جديدة لتهريب الأسلحة الإيرانية للحوثيين في اليمن.. وصحيفة تفجر مفاجأة بشأن قطع غيار الطائرات المسيرة: ليست من إيران رئيس هيئة التشاور والمصالحة ‘‘محمد الغيثي’’ يصعق أنصار الانتقالي: لا تحلموا بالانفصال قريبًا وهذه مهمتنا الحقيقية (فيديو) قطع الطريق المؤدي إلى عدن عقب اختطاف قائد عسكري كبير.. وتصعيد قبلي مفاجئ عقب كمين غامض.. مليشيا الحوثي تشن حملة اختطافات ضد أبناء قبائل الحدا في ذمار الجبواني يكشف ‘‘بالوثيقة’’ عن بيع مدينة يمنية لدولة عربية .. ويكشف سبب الخلاف مع الانتقالي ويشبه ‘‘الزبيدي’’ بالرئيس صالح مسلح يقتحم مصلى العيد في السعودية.. وهروب جماعي للرجال والنساء (فيديو) طقوس الحج وشعائره عند اليمنيين القدماء (الحلقة الرابعة) عيدروس الزبيدي يوجه تهديدًا ناريًا لرئيس الوزراء ‘‘أحمد بن مبارك’’ بعد فتح ‘‘الملف الحساس’’ الذي يهدد مصالح ‘‘أبوظبي’’ (وثائق)

العثور على شاب متوفي بجوار سيارته في الصحراء بين مأرب وشبوة (الاسم وصورة)

عثر سكان محليون من العثور على شاب متوفي وبجواره سيارته نوع صالون لاند كروزر في منطقة صحراوية بين محافظتي مأرب وشبوة شرق اليمن.
وقالت مصادر "المشهد اليمني" إن سكان محليون من أبناء مديرية عسيلان غرب محافظة شبوة تمكنوا من العثور على الشاب سالم بن محمد علي يبيب الحارثي متوفي بجوار سيارته بالقرب من بئر العبيلات بالرملة شمال شرق المديرية بعد 25 يوماً من البحث عنه.
وأكدت المصادر أن أقارب المتوفي قاموا بتسليم جثته إلى البحث الجنائي بمحافظة شبوة لتقصي الحقائق وكشف أسباب الوفاة وملابساتها.
وكانت أسرة الشاب أعلنت انقطاع الاخبار عن ابنهم بعد ساعات من خروجه من منزلهم بوادي بلحارث بمديرية عسيلان بتاريخ 1 يناير 2022م، على متن سيارة نوع صالون أبيض لاند كروزر موديل 2011، ودعت إلى مساعدتها في البحث عنه إلا أنه لم يتم العثور إلا بعد 25 يوماً متوفياً بجوار سيارته بالقرب من بئر العبيلات شمال شرق مديرية عسيلان في حادثة غريبة من نوعها حيث لم تتعرض سيارته للنهب طيلة فترة وفاته كما لم يتم العثور عليه على الرغم من قرب المكان كونه في نفس المديرية ومكان معلوم ومصدر للمياه لجود بئر يرتادها السكان والمارة.