الإثنين 4 مارس 2024 03:14 مـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
اليمن رجل الجزيرة العربية المريض اشتباكات عنيفة في منطقة حدودية بين محافظتين شمالي اليمن فرض رسوم على الوجبات.. قرار مفاجئ يثير موجة غضب في عدن (وثيقة) حادث تصادم بشع بين سيارة ‘‘هايلوكس’’ ودراجة نارية.. ووفاة وإصابة 3 أشخاص غربي اليمن يقتل زوجته ليرد نجله بقتله على الفور.. جريمة بشعة تهز محافظة إب بإشراف ‘‘العرادة’’.. وساطة قبلية تنهي قضيتي قتل في مارب أحدها بين أفراد المنشآت وقبائل الجدعان أميركا تدفع ثمن لعبة التذاكي في اليمن جدول أسماء الأئمة المعتمدين لصلاتي التراويح والتهجد خلال شهر ‎رمضان بـ المسجد الحرام عملية جراحية ناجحة لعضو مجلس القيادة الرئاسي بالفيديو تفاصيل اولى محاكمة قتلة اللواء العبيدي .. المتهمون بكاء وندم والنيابة تطالب بأقصى عقـوبة القبض على عصابة متخصصة في سرقة السيارات شرقي اليمن أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن

قوات الجيش والعمالقة تتأهب لاقتحام معسكر استراتيجي في مارب بعد تحرير عقبة ملعاء وجبال الردهة

أحكمت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، وألوية العمالقة، حصارها على مليشيا الحوثي في معسكر أم ريش، جنوبي مارب

وقالت مصادر ميدانية، إن قوات الجيش والمقاومة وألوية العمالقة، أوقعت مليشيا الحوثي، بين فكي كماشة، عقب السيطرة على مديرية حريب، جنوبي المحافظة، وعقبة ملعاء، وتبة الفليحة، وموقع حاكمة.

وأكدت المصادر سيطرت قوات الجيش والعمالقة، على سلسلة جبال الردهة المحيطة بمعسكر أم ريش، بدعم كبير من مقاتلات التحالف العربي.

وأشارت المصادر إلى أن مقاتلات التحالف العربي شنت هجمات عنيفة على مواقع المليشيات في محيط معسكر أم ريش ومواقع أخرى على امتداد الجبهة الجنوبية بالمحافظة.

يأتي ذلك، عقب انتصارات ضخمة حققتها قوات الجيش والمقاومة، وألوية العمالقة، خلال اليومين الماضيين، وتحرير مديرية حريب وعقبة ملعاء ومواقع هامة.