المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 12:07 صـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
اثارت جدلا واسعا ...اعتقال موديل في حضرموت بعد نشر جلسة تصوير كاتب صحفي: معركة كبرى شاملة قريبا بين عدة دول عربية والمشروع الخميني في المنطقة مصدر عسكري يكشف عن تحركات أمريكية جديدة ضد الحوثيين مع اقتراب حرب واسعة جنوب لبنان في خطوة صادمة ...دولة إسلامية تعلن حظر الاحتفال بعيدي الفطر والاضحى وحظر ارتداء الحجاب للنساء خبير عسكري يعلق على عمليات الحوثيين في البحر الأحمر بعد توثيق تفجير وإغراق السفينة اليونانية ”توتور” ” توقعات بنهاية حسن نصرالله”...إسرائيل أبلغت واشنطن جاهزيتها لتوغل بري وهجوم جوي على لبنان رسميا.. جماعة الحوثي تعترف بإفشال اتفاق ”خارطة الطريق” ووقف المباحثات مع السعودية وتلوح بحرب كبرى وزير حوثي بصنعاء يطلب من قيادي بالشرعية في مارب فتح خط تواصل بالسعودية ليفر من قبضة المليشيات قيادي حوثي يحذر ”عبدالملك الحوثي” من مصير مشابه لبن لادن على يد امريكا شاهد.. محتجون يقتحمون مقر تلفزيون بسبب ” ملابس مذيعة” شيعي عربي يجلد أمه حتى الموت بذريعة تطهيرها من الذنوب!! ”ميناء عدن خط أحمر: شخصيات سياسية واجتماعية من مختلف أنحاء اليمن ترفض أي اتفاق مع أبوظبي يمس بالسيادة الوطنية”

بعد تحرير عقبة ملعاء الاستراتيجية.. الجيش يكشف الوجهة القادمة ويعلن عن معارك عنيفة الآن

كشف الجيش الوطني، مساء اليوم الثلاثاء، عن الوجهة القادمة للقوات الحكومية في محافظة مأرب، وذلك بعد تحرير عقبة ملعاء الاستراتيجية من قبضة المليشيات الحوثية.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن قوات الجيش وألوية العمالقة تخوض في هذه الأثناء، معارك مستمرة لدحر المليشيات الحوثية الإيرانية من مختلف الجبهات الجنوبية بمأرب.

وعن الوجهة القادمة، قال المركز الإعلامي، إن القوات الحكومية تواصل التقدم في مختلف المحاور القتالية، لاستعادة جميع المواقع ودحر المليشيات الحوثية من جنوب مأرب.

وفي وقت سابق، أعلن المركز الإعلامي للقوات المسلحة، تحرير عقبة ملعاء الاستراتيجية بمديرية حريب جنوب محافظة مارب.