السبت 24 فبراير 2024 08:20 صـ 14 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
حقائق صادمة عن طريق (صنعاء-صرواح-مأرب) الذي أعلن الحوثيون فتحه ردا على إعلان العرادة فتح الرئيسي فرضة نهم مصادر عسكرية تكشف عن قرارات واجراءت وشيكة لقيادة الشرعية ”مفاجآتهم لا تنتهي”.. أحد كبار مسؤولي الدفاع الأمريكية: الحوثيون يواصلون مفاجأتنا ولا نعلم ماذا لديهم! كيف أثرت الهجمات الحوثية على موانئ الاحتلال الإسرائيلي؟.. مصادر اسرائيلية تكشف المستور معلومات جديدة عن الهجوم الحوثي على السفينة البريطانية.. بيان أمريكي عن أضرار جسيمة وكارثة بيئية بعد تسرب النفط الحكم بالسجن 8 سنوات على ”رئيس دولة عربية” سابق ومذكرة رسمية بالقبض عليه مبابي على أبواب ريال مدريد مقترح حوثي جديد لفتح طريق مأرب - نهم - صنعاء بعد إعلان العرادة و”محمد الحوثي” يدس السم في العسل! ‏شاهد : ردة فعل طفلة من غزة بعد رؤية الخبز لأول مرة منذ 130 يوما ”كيف أوقف اللواء العبيدي تقدم المليشيا الحوثية نحو مأرب؟.. شهادة لأحد أفراده ”هل تعلم كم تكلف ساعة الزبيدي أو بن مبارك او طارق صالح او محمد عبدالسلام؟ تقرير يكشف عن أنواع وأسعار الساعات التي... ”العبث والتبذير من عمل الشياطين”.. كاتب حوثي ينتقد تركيب شاشات عملاقة في ساحة السبعين وصعدة

 شاهد بالصور آثار سقوط شظايا صاروخ أطلقه الحوثيون نحو ظهران الجنوب بالسعودية

أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، أن الدفاعات السعودية اعترضت فجر اليوم الاثنين صاروخ باليستي أطلقه ميليشيا الحوثي باتجاه محافظة ظهران الجنوب التابعة لمنطقة عسير جنوبي المملكة.

وقال التحالف في تغريدات نشرتها وكالة الأنباء السعودية على حسابها في تويتر، إن شظايا الصاروخ بعد اعتراضه سقطت على المنطقة الصناعية في ظهران الجنوب.

وأشار التحالف إلى أن التقارير الأولية أفادت بوقوع خسائر مادية في بعض الورش والمركبات المدنية في المنطقة.

ونشر التحالف صورا تظهر جانبا من آثار سقوط شظايا اعتراض الصاروخ الباليستي بالمنطقة.

وكانت قد أعلنت وزارة الدفاع الإماراتية، اعتراض وتدمير صاروخين باليستيين أطلقتهما مليشيا الحوثي من اليمن .

وقالت الوزارة أنه لم ينجم عن الهجوم أية خسائر بشرية حيث سقطت بقايا الصواريخ الباليستية التي تم اعتراضها وتدميرها في مناطق متفرقة حول إمارة أبوظبي.