الإثنين 15 أبريل 2024 06:04 صـ 6 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل صيام الست من شوال كل إثنين وخميس له نفس ثواب صومها متتابعة؟ ”مش قدنتم سادة عتدعسوا الناس”.. فيديو ناري لشاب يمني بعدما اعتدى ”المتوكل” بحماية ”الكحلاني” في إب وأطلقوا النار على سيارته أثناء إسعافه... خبير استراتيجي يحذر من خطط إيران لنقل الحرب إلى دول الخليج وتوسيع نفوذها في المنطقة فضيحة جديدة تهز قناة عدن المستقلة التابعة للانتقالي الجنوبي (صورة) عاجل: صحيفة أمريكية تكشف موعد الرد الإسرائيلي على الهجوم الإيراني بلومبيرغ الامريكية: ”إذلال كبير لإيران”.. جميع مقذوفاتها أسقطت الرد الإيراني .. فشل ذريع أم رسالة رادعة؟ في اليوم 191 لحرب الإبادة على غزة.. 33729 شهيدًا و76371 جريحا وطبيب يروي ما شاهده بغزة مقتل رجل برصاص أقاربه في تعز بسبب خلاف على أرض(صورة) ”بدرية الحوثي”.. ناشطة حوثية مع ”نتنياهو” تثير الجدل: ”أحبك يا إسرائيل”! انفجار كبير يهز عدن ويخلف قتيل وجريح عاجل: مسؤول أمريكي يكشف الأضرار الحقيقية التي أخفتها إسرائيل بعد الهجوم الإيراني

الحوثيون يهددون الامارات وينصحون الشركات الأجنبية بمغادرة البلاد

قتلى وحرجى في قصف للتحالف على سجن في محافظة صعدة
قتلى وحرجى في قصف للتحالف على سجن في محافظة صعدة

وجه المتحدث باسم مليشيا الحوثي يحيي سريع اليوم نصيحه للشركات الاجنبية العاملة في دولة الامارات العربية المتحدة بمغادرة البلاد.

وقال سريع في تغريده له على صفحته في موقع التدوين "تويتر" ننصح الشركات الأجنبية في الامارات بالمغادرة كونهم يستثمرون في دولة غير آمنة حد وصفه .

وعلل سريع دعوته بما تعرضت له جماعته من غارات مكثفة من قبل طيران التحالف الذي تقوده السعودية والامارات منذ الاثنين الماضي وراح ضحيته العشرات بينهم مدنيين .

وكانت اللجنة الدولية للصليب الأحمر قالت أن غارة جوية للتحالف بقيادة السعودية استهدفت سجنا يديره الحوثيون في اليمن، واسفرت عن مقتل ما يزيد عن 100 محتجز، الجمعة، وذلك في إطار هجوم جوي عنيف أدى أيضا إلى عزل اليمن كليا عن الإنترنت.