المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 03:54 صـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بغياب مبابي..تعادل فرنسا وهولندا سلبياً يؤجل حسم التأهل و النمسا تهزم بولندا وتنعش آمالها في التأهل لدور الثمن النهائي ” سيعيد لعائلة ”العفافيش” مكانتهم”...كاتب سعودي يدعو لتنسيق الجهود بين طارق صالح والعرادة لتحرير اليمن من الحوثيين عاجل: انفجارات عنيفة شرق عدن وإعلان بريطاني بشأنها الحوثيون يغدرون بروسيا ويوجهون لها ضربة غير متوقعة في البحر الأحمر! نتنياهو يكشف خطة من 4 نقاط لما بعد حرب غزة وسم ”#الحجاج_يشكرون_السعوديه” يكشف الحقائق ويدحض الإشاعات المغرضة ضد المملكة مليشيا الحوثي تختطف 5 شبان من أسرة واحدة ”المصادقة على إعدام قاتل حنين البكري: نداء عاجل للرئيس العليمي” دولة خليجية تكرّم مخترع يمني وبعد التكريم كانت المفاجأة! ”فيديو” خبير اقتصادي يكشف عن الأوراق النقدية التي تسببت في تدمير اليمن اغتيال عيدروس الزبيدي : كاتب صحفي يحذر من صواريخ الحوثي التي قد تستهدف اجتماع الجمعية الوطنية للإنتقالي في شبوة هجوم حوثي جديد على السفن في خليج عدن

مستشار بن زايد يعلق على إدانة حزب الاصلاح لهجوم الحوثيين على الامارات في نفس اليوم

د.عبدالخالق عبدالله
د.عبدالخالق عبدالله

قال الاكاديمي الاماراتي والمستشار السابق لولي عهد أبوظبي، الدكتور عبدالخالق عبدالله، اليوم الخميس، إن حزب التجمع اليمني للإصلاح أدان هجوم المتمردين الحوثيين على الامارات في نفس اليوم.

وذكر في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر"، رصدها "المشهد اليمني"، بأن "تجمع الإصلاح اليمني أدان بأشد العبارات الاعتداء الإرهابي الحوثي الذي استهدف منشآت مدنية في الإمارات".

وأضاف: "شكرا لهم على هذا البيان التضامني الصادر بتاريخ 17 يناير أي في نفس يوم الاعتداء الحوثي الآثم"؛ في تلميح بموقف الحزب الثابت والمؤيد لدولة الامارات العربية المتحدة التي تعد ثاني دولة في التحالف العربي الداعم للشرعية.

وكان حزب الاصلاح، أدان بأشد العبارات هجوم مليشيا الحوثي على الاعيان المدنية في أبو ظبي.