المشهد اليمني
الإثنين 17 يونيو 2024 12:43 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
نتنياهو يحلّ مجلس الحرب عقب استقالة عضوين وإعلان ‘‘هدنة تكتيكية’’ في غزة دون علمه فيديو يقطع قلوب السعوديين.. شاهد ما فعله طفل جوار قبر والدته في عيد الأضحى الكشف عن طرق جديدة لتهريب الأسلحة الإيرانية للحوثيين في اليمن.. وصحيفة تفجر مفاجأة بشأن قطع غيار الطائرات المسيرة: ليست من إيران رئيس هيئة التشاور والمصالحة ‘‘محمد الغيثي’’ يصعق أنصار الانتقالي: لا تحلموا بالانفصال قريبًا وهذه مهمتنا الحقيقية (فيديو) قطع الطريق المؤدي إلى عدن عقب اختطاف قائد عسكري كبير.. وتصعيد قبلي مفاجئ عقب كمين غامض.. مليشيا الحوثي تشن حملة اختطافات ضد أبناء قبائل الحدا في ذمار الجبواني يكشف ‘‘بالوثيقة’’ عن بيع مدينة يمنية لدولة عربية .. ويكشف سبب الخلاف مع الانتقالي ويشبه ‘‘الزبيدي’’ بالرئيس صالح مسلح يقتحم مصلى العيد في السعودية.. وهروب جماعي للرجال والنساء (فيديو) طقوس الحج وشعائره عند اليمنيين القدماء (الحلقة الرابعة) عيدروس الزبيدي يوجه تهديدًا ناريًا لرئيس الوزراء ‘‘أحمد بن مبارك’’ بعد فتح ‘‘الملف الحساس’’ الذي يهدد مصالح ‘‘أبوظبي’’ (وثائق) ماذا يفعل حجاج بيت الله الحرام في اليوم الأول بعد عيد الأضحى؟ الشرعية ترفض المفاوضات مع مليشيا الحوثي .. وتبلغ المبعوث الأممي بموقف صارم

بالتزامن مع استهداف الحوثيين في صنعاء.. المليشيات تعلن عن قصف جوي للطيران الإماراتي في الحديدة

 

أعلنت مليشيا الحوثي الانقلابية، اليوم الخميس، عن قصف جوي يشنه الطيران الحربي التابع لدولة الإمارات العربية المتحدة المشاركة في تحالف دعم الشرعية في اليمن، على مواقع عسكرية للمليشيات في محافظة الحديدة (غربي اليمن).

ويأتي ذلك بالتزامن مع مواصلة طيران التحالف العربي استهداف مواقع عسكرية وتجمعات للمليشيات الانقلابية في العاصمة اليمنية صنعاء.

وقالت قناة "المسيرة" الناطقة باسم مليشيا الحوثي، إن مقاتلات إماراتية استهدفت عدة مواقع عسكرية للمليشيات في مدينة محافظة الحديدة.

وأشارت إلى أن عدد الغارات الجوية التي تنفذها مقاتلات الإمارات على مواقع وتجمعات للمليشيات الانقلابية في الحديدة، بلغ حتى اللحظة أربع غارات، والتحليق مازال مستمر.

ولليوم الثالث على التوالي، يواصل طيران التحالف استهداف معسكرات ومواقع تابعة لمليشيا الحوثي الانقلابية في العاصمة اليمنية صنعاء وعدة محافظات، وذلك ردا على استهداف المليشيات للأعيان المدنية في السعودية والإمارات.