الإثنين 15 أبريل 2024 06:37 صـ 6 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل صيام الست من شوال كل إثنين وخميس له نفس ثواب صومها متتابعة؟ ”مش قدنتم سادة عتدعسوا الناس”.. فيديو ناري لشاب يمني بعدما اعتدى ”المتوكل” بحماية ”الكحلاني” في إب وأطلقوا النار على سيارته أثناء إسعافه... خبير استراتيجي يحذر من خطط إيران لنقل الحرب إلى دول الخليج وتوسيع نفوذها في المنطقة فضيحة جديدة تهز قناة عدن المستقلة التابعة للانتقالي الجنوبي (صورة) عاجل: صحيفة أمريكية تكشف موعد الرد الإسرائيلي على الهجوم الإيراني بلومبيرغ الامريكية: ”إذلال كبير لإيران”.. جميع مقذوفاتها أسقطت الرد الإيراني .. فشل ذريع أم رسالة رادعة؟ في اليوم 191 لحرب الإبادة على غزة.. 33729 شهيدًا و76371 جريحا وطبيب يروي ما شاهده بغزة مقتل رجل برصاص أقاربه في تعز بسبب خلاف على أرض(صورة) ”بدرية الحوثي”.. ناشطة حوثية مع ”نتنياهو” تثير الجدل: ”أحبك يا إسرائيل”! انفجار كبير يهز عدن ويخلف قتيل وجريح عاجل: مسؤول أمريكي يكشف الأضرار الحقيقية التي أخفتها إسرائيل بعد الهجوم الإيراني

شاهد.. صورة مؤلمة لأب يودع ابنته الرابعة بعد وفاة شقيقاتها الثلاث وزوجته جراء احتراق خيمتهم في مأرب

توفيت اليوم طفلة متأثرة بإصابات عميقة تعرضت لها جراء حريق نشب في خيمة تقطنها وأسرتها في مخيم الجفينة بمأرب لتحلق بأمها وشقيقاتها الثلاث.
وقال الصحفي خليل الملكي: "اليوم توفيت الطفلة فاطمة لتلحق أمها وأخواتها الثلاث، وفي الصورة يظهر الأب وابنه وهما ما تبقى من الأسرة التي احترقت خيمتهم بهم في مخيم الجفينة جنوب مدينة مأرب قبل أيام، هؤلاء كانوا يعيشون في بلادهم معززين مكرمين لولا انقلاب مليشيا الحوثي وتشريدها لمئات الالاف من اليمنيين لما وصل حال الناس والبلاد إلى هذا الحال...".
وفي منشور على صفحته في فيس بوك تابعه "المشهد اليمني" أضاف المليكي: "رأيت الأب يوم الحادثة ولم يكن بهذه الحالة رغم الحروق التي لحقت به، اليوم وكأنه قد زاد على عمره عشرون عاما، وجع حين تفقد أفراد اسرتك دفعة واحدة..".