المشهد اليمني
الخميس 20 يونيو 2024 11:58 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
كاتب صحفي: معركة كبرى شاملة قريبا بين عدة دول عربية والمشروع الخميني في المنطقة مصدر عسكري يكشف عن تحركات أمريكية جديدة ضد الحوثيين مع اقتراب حرب واسعة جنوب لبنان في خطوة صادمة ...دولة إسلامية تعلن حظر الاحتفال بعيدي الفطر والاضحى وحظر ارتداء الحجاب للنساء خبير عسكري يعلق على عمليات الحوثيين في البحر الأحمر بعد توثيق تفجير وإغراق السفينة اليونانية ”توتور” ” توقعات بنهاية حسن نصرالله”...إسرائيل أبلغت واشنطن جاهزيتها لتوغل بري وهجوم جوي على لبنان رسميا.. جماعة الحوثي تعترف بإفشال اتفاق ”خارطة الطريق” ووقف المباحثات مع السعودية وتلوح بحرب كبرى وزير حوثي بصنعاء يطلب من قيادي بالشرعية في مارب فتح خط تواصل بالسعودية ليفر من قبضة المليشيات قيادي حوثي يحذر ”عبدالملك الحوثي” من مصير مشابه لبن لادن على يد امريكا شاهد.. محتجون يقتحمون مقر تلفزيون بسبب ” ملابس مذيعة” شيعي عربي يجلد أمه حتى الموت بذريعة تطهيرها من الذنوب!! ”ميناء عدن خط أحمر: شخصيات سياسية واجتماعية من مختلف أنحاء اليمن ترفض أي اتفاق مع أبوظبي يمس بالسيادة الوطنية” الهيئة الوطنية للأسرى والمختطفين تدين اعتزام جماعة الحوثي المسلحة إعدام المختطف صالح البكيلي

القوات المشتركة توجه ضربات دقيقة لـ”الحوثيين” في تعز والحديدة

القوات المشتركة
القوات المشتركة

وجهت القوات المشتركة، مساء اليوم الثلاثاء، ضربات موجعة للمليشيا الحوثية في مناطق هامة غربي محافظة تعز وجنوب محافظة الحديدة كبدتها خسائر بشرية ومادية.

وأفاد الإعلام العسكري للقوات المشتركة أن الوحدات المرابطة غرب تعز حققت إصابات مباشرة بقصف مدفعي على ثكنات وتجمعات مسلحة للمليشيا في مديرية مقبنة.

وأكد وقوع قتلى وجرحى في صفوف المليشيا وتدمير آلية تحمل سلاح رشاشاً عيار 12:7.

وضاعفت مدفعية القوات المشتركة في محور حيس جنوبي الحديدة خسائر المليشيا بدك ثكنات ومرابض مدفعية مرصودة في أطراف مديريتي جبل راس والجراحي، وفقا لذات المصدر.

يأتي ذلك بعد ساعات من استهداف المليشيا لمدنيين في مديرية حيس بقصف بطائرة دون طيار.