المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 05:05 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

صحيفة أمريكية تكشف عن نتائج التحقيقات الاولية ”الاماراتية” بشأن هجمات الحوثيين

أبو ظبي
أبو ظبي

كشفت صحيفة أمريكية، اليوم الثلاثاء، عن نتائج التحقيقات الاولية "الاماراتية" بشأن هجمات المتمردين الحوثيين، التي استهدفت أبوظبي.

وذكرت وول ستريت جورنال، بأن نتائج التحقيق الإماراتي الأولي خلصت إلى نفس رواية الحوثيين بشأن الهجمات.

ونقلت الصحيفة عن مسؤولين مطلعين على التحقيق في الهجوم على الإمارات قولهم بان الحوثيون استخدموا أسلحة متنوعة، منها صواريخ بالستية ومسيّرات وصواريخ كروز.

وأشارت الى أن هجمات الحوثيين أظهرت تقدما كبيرا في قدراتهم العسكرية.

وأعلن الحوثيون أمس الاثنين، عن "تنفيذ عملية عسكرية تحمل اسم "إعصار اليمن"، ردا على ما اسموه التصعيد الأمريكي السعودي الإماراتي، استهدفت مطاري دبي وأبو ظبي ومصفاة النفط في المصفح في أبو ظبي وعددا من المواقع والمنشآت الإماراتية الهامة والحساسة".

وأعلنت شرطة أبو ظبي أمس، عن وفاة مواطن باكستاني وشخصين من الجنسية الهندية وإصابة 6 آخرين، جراء الانفجار والحرائق التي شهدتها العاصمة أبو ظبي، حيث أشارت التحقيقات الأولية إلى "رصد أجسام طائرة صغيرة يحتمل أن تكون لطائرات بدون طيار "درون" وقعتا في المنطقتين، قد تكونان تسببتا في الانفجار والحريق، وتم إرسال جهات الاختصاص وجار التعامل مع الحريق".