الجمعة 23 فبراير 2024 12:52 صـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
نيران صديقة توصل اتحاد جدة لربع نهائي دوري أبطال آسيا ”لغم حوثي يبتر قدم طفل يمني ويحول حياته إلى جحيم” رئيس أرامكو السعودية يكشف عن خطر استمرار هجمات الحوثيين في البحر الأحمر ما الفرق بين ‎يوم التأسيس واليوم الوطني السعودي؟.. بالفيديو.. أستاذة تاريخ تجيب ” ماذا استفادت غزة واقعياً من مسرحيات الحوثي”...مذيع قناة الجزيرة ”فيصل القاسم” يهاجم الحوثيين ضربة معلم.. إعلان العرادة فتح الطريق الرئيسي بين مأرب وصنعاء يدفع جماعة الحوثي لوضع شرط فاضح للاستجابة الدولي الألماني كروس يعود من الاعتزال الدولي عاجل.. الجيش الأمريكي: الحوثيون يمتلكون ترسانة كبيرة ولديهم أسلحة متطورة ”أثق بالعرادة ويخامرني الإرتياب حيال سلطة صنعاء”.. برلماني مقرب من الحوثيين يكشف عن موقفه من فتح طريق مارب صنعاء في اليوم الـ139 من حرب الإبادة على غزة.. 29410 ألف شهيد و69465 ألف جريح ومجزرة جديدة قبل قليل ”فيديو” سفير يمني بعد إعلان العرادة: لن تفتح مليشيات الحوثي الطريق مهما حصل وهذا السبب معلمون يستنكرون الصلح القبلي في قضية اعتداء على زميلهم في عدن

صحيفة أمريكية تكشف عن نتائج التحقيقات الاولية ”الاماراتية” بشأن هجمات الحوثيين

أبو ظبي
أبو ظبي

كشفت صحيفة أمريكية، اليوم الثلاثاء، عن نتائج التحقيقات الاولية "الاماراتية" بشأن هجمات المتمردين الحوثيين، التي استهدفت أبوظبي.

وذكرت وول ستريت جورنال، بأن نتائج التحقيق الإماراتي الأولي خلصت إلى نفس رواية الحوثيين بشأن الهجمات.

ونقلت الصحيفة عن مسؤولين مطلعين على التحقيق في الهجوم على الإمارات قولهم بان الحوثيون استخدموا أسلحة متنوعة، منها صواريخ بالستية ومسيّرات وصواريخ كروز.

وأشارت الى أن هجمات الحوثيين أظهرت تقدما كبيرا في قدراتهم العسكرية.

وأعلن الحوثيون أمس الاثنين، عن "تنفيذ عملية عسكرية تحمل اسم "إعصار اليمن"، ردا على ما اسموه التصعيد الأمريكي السعودي الإماراتي، استهدفت مطاري دبي وأبو ظبي ومصفاة النفط في المصفح في أبو ظبي وعددا من المواقع والمنشآت الإماراتية الهامة والحساسة".

وأعلنت شرطة أبو ظبي أمس، عن وفاة مواطن باكستاني وشخصين من الجنسية الهندية وإصابة 6 آخرين، جراء الانفجار والحرائق التي شهدتها العاصمة أبو ظبي، حيث أشارت التحقيقات الأولية إلى "رصد أجسام طائرة صغيرة يحتمل أن تكون لطائرات بدون طيار "درون" وقعتا في المنطقتين، قد تكونان تسببتا في الانفجار والحريق، وتم إرسال جهات الاختصاص وجار التعامل مع الحريق".